فلل متشطبة 4 غرف للبيع فى ليك فيو القاهرة الجديدة

4 غرف فلل للبيع فى ليك فيو القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB97482
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1030 م2
مساحة المبنى:
550 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

ليك فيو القاهرة الجديدة هو مجمع سكني يقع في مدينة القاهرة النابضة بالحياة ، مصر. يقع المشروع قبالة طريق القاهرة السويس ، ومن المقرر أن يصبح المشروع أحد أكبر التطورات البارزة في منطقة القاهرة الجديدة في القاهرة الكبرى.

يتمثل أساس المشروع في تقديم مساكن راقية تجمع بين المرافق الفاخرة والإطلالات البانورامية المذهلة على المساحات الخضراء للبحيرة القريبة. تتكون الوحدات السكنية من أنواع متعددة من الفلل ، وصفوف من التاون هاوس والشقق ، وجميعها مشطبة وفقًا لمعايير جودة صارمة.

يتكون الكمبوند من أحياء متعددة وكل حي يقدم مجموعة مختلفة من وسائل الراحة والأنشطة الترفيهية. وهي تشمل حوض سباحة على طراز المنتجع ، وصالة رياضية حديثة مجهزة بالكامل ، وملعب للأطفال ، والعديد من مسارات الركض والجري بالإضافة إلى ملاعب رياضية متنوعة.

كما يوفر المشروع لسكانه مجموعة متنوعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام ، مثل المقاهي والمطاعم والبارات التي تم إنشاؤها بشكل استراتيجي في جيوب مختلفة من المجمع. علاوة على ذلك ، فإن المجمع مؤمن بأحدث أنظمة المراقبة وحراس الأمن ، مما يوفر لسكانه مستوى غير مسبوق من الراحة والخصوصية.

الكل في الكل ، ليك فيو القاهرة الجديدة


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-30175-13d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632