فيلا مستقلة للايجار فى ليك فيو

3 غرف فلل للإيجار فى ليك فيو القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB93358
4,500 دولار / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
4,500 دولار
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
مساحة الأرض:
600 م2
مساحة المبنى:
450 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Golf
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر كمبوند ليك فيو القاهرة الجديدة واحداً من أفضل المشاريع العقارية في مصر، حيث يتميز بتصميمه الرائع، والموقع الاستراتيجي في العاصمة الجديدة، فضلاً عن توفيره لكل المرافق الحديثة التي يحتاجها العملاء.

ويتميز كمبوند ليك فيو بتصميمه المعماري الحديث و الذي يتكون من مجموعة من الوحدات السكنية الجميلة، و التي تتسم بالرفاهية والفخامة، كما يتم توفير جميع الخدمات الأساسية التي يحتاجها السكان الحياة اليومية.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند ليك فيو بالمساحات الواسعة والمناسبة لكل الاحتياجات، وتضم العديد من الغرف والحمامات، إضافة إلى الشرفات المذهلة التي تتميز بإطلالة خلابة على الجوار، كما يتم تصميم الوحدات السكنية باستخدام أفضل المواد والتقنيات الحديثة، لتوفير الراحة والأمان للسكان.

ويوفر كمبوند ليك فيو بالقاهرة الجديدة عددًا من المرافق الحديثة، مثل المسابح والنوادي والملاعب الرياضية وأماكن الجلوس و الاستمتاع بالإطلالات الخلابة، إضافة إلى المدارس والمستشفيات والمولات التجارية والمطاعم والمقاهي.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الاستفادة من خدمات الأمن العالية في كمبوند ليك فيو، حيث يتم توفير نظام أمني متكامل بالكاميرات و الحراسة 24 ساعة ، والذي يوفر الراحة والأمان للسكان، ويتميز بإدارة متخصصة في الإدارة العقارية والتي تهتم بالصيانة والنظافة.

بشكل عام، يعتبر كمبوند ليك فيو القاهرة الجديدة واحداً من أفضل المشاريع العقارية في مصر، حيث يتميز بمزيج مثالي من التحديث و الفخامة و الأمان، ويعتبر موطناً جيداً واستثمارية مربحة للجميع.