فيلا مستقلة متشطبة 4 غرف للبيع فى ليك فيو القاهرة الجديدة

فلل 4 غرف للبيع فى ليك فيو - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB87503
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1030 م2
مساحة المبنى:
550 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعتبر "كمبوند ليك فيو" أحد أرقى الأحياء السكنية في القاهرة الجديدة، ويتميز بموقعه الاستراتيجي المميز والذي يتيح سهولة الوصول إلى المناطق الرئيسية في العاصمة المصرية، ويضم الكمبوند العديد من المرافق المميزة التي تجعله مكاناً مثالياً للعيش والاستثمار.

يتميز "كمبوند ليك فيو" بموقعه الفريد بجوار الطريق الدائري الجديد وطريق السويس ومدينة نصر ومدينتي، مما يجعله منطقة مثالية للسكن للعائلات والعاملين في مدينة نصر والعاصمة الإدارية الجديدة، كما يوفر الكمبوند الوصول إلى المناطق السياحية بسهولة ويعد مكاناً مثالياً للاستثمار العقاري.

يتألف "كمبوند ليك فيو" من 45 فداناً، ويضم العديد من المرافق المميزة التي تجعله منطقة سكنية متكاملة و مستقبلية، حيث يتوفر داخل الكمبوند نادي صحي ومنطقة العاب للاطفال ومساحات خضراء وأمن على مدار الساعة وجميع الخدمات الأساسية.

يضم الكمبوند العديد من الوحدات السكنية المتنوعة، حيث يتوفر شقق بمساحات مختلفة تناسب جميع الأذواق والأحتياجات، وتحتوي على جميع الخدمات والمرافق الأساسية، كما يتميز الكمبوند بتصميمه المميز الذي يوفر مناظر خلابة للبحيرات الصناعية، والذي يجعل من السكن داخل الكمبوند تجربة حية ومريحة.

يعتبر "كمبوند ليك فيو" فرصة استثمارية مميزة في العاصمة المصرية، حيث يقع في منطقة متميزة وقريبة من المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة، وتتوفر داخل الكمبوند جميع المرافق المطلوبة للعائلات والأفراد، بالإضافة إلى تصميمه الفريد وجماليته الفائقة، مما يجعل من السكن