فلل مفروشة للايجار فى القاهرة الجديدة ليك فيو

4 غرف فلل للإيجار فى ليك فيو القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB73120
6,000 دولار / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
6,000 دولار
حالة الأثاث:
مفروشة  
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرضية:
رخام   جرانيت  
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند ليك فيو هو كمبوند سكني فاخر تم تطويره من قبل شركة الحازق للمقاولات بمنطقة القاهرة الجديدة في مصر. يجمع الكمبوند بين الحياة العصرية والفخامة في بيئة هادئة وآمنة. يتميز الكمبوند بتصاميم فاخرة لوحدات السكن، بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس، ويأتي كلها بمساحات مختلفة لتلبية احتياجات السكان.

الكمبوند يمتد على مساحة تبلغ 62 فدانًا ويحتوي على ميزة في قلبه وهو بحيرة توفر منظرًا خلابًا ونظرة شاملة للطبيعة والمناظر الخلابة. كما يتوفر في الكمبوند منطقة تجارية، بجانب المرافق الاجتماعية والترفيهية مثل الملاعب الرياضية والمساحات الترفيهية وممرات الجري ومناطق تريحية للأطفال.

كمبوند ليك فيو يركز على إنشاء بيئة معيشية مريحة للسكان، وقد تم تصميم الوحدات السكنية باستخدام أحدث التقنيات والمواد الفاخرة في التشطيبات، لضمان راحة السكان ونوعية الحياة العالية، وكذلك توفير جوٍ آمن ومتين من خلال استخدام التكنولوجيا الحديثة للحفاظ على الأمن والأمان. فالكمبوند يتميز بوجود خدمة الأمن على مدار الساعة ومراقبة المداخل والمخارج بالأبواب الكهربائية ونظام دائرة التلفزيون المغلق لزيادة الأمن وإعطاء السكان الطمأنينة والراحة.

يتميز الموقع المركزي للكمبوند بقربه من الطرق الرئيسية والأحياء الراقية وعدد كبير من المناطق التجارية وتوفير الخدمات المطلوبة، حيث يقع على بعد 10 دقائق فقط من الجامعة الأمريكية في القاهرة، و20 دقيقة من مطار القاهرة الدولي، و30 دق


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-2868ad-6803.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632