منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى ليك فيو القاهرة الجديدة

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى ليك فيو - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB71150
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
498 م2
مساحة المبنى:
550 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند ليك فيو القاهرة الجديدة هو مشروع سكني واستثماري يقع في منطقة الشيخ زايد بالقاهرة، مصر. يعتبر هذا المشروع الأول من نوعه في الجزء الشرقي من العاصمة المصرية، ويضم أكثر من ثلاثين بناية فاخرة وحصيلة من المناطق الخدمية والتجارية، بالإضافة إلى المناطق الخضراء والأجواء المريحة.

يتميز كمبوند ليك فيو القاهرة الجديدة بأنه يضم أكثر من ثلاثين بناية سكنية متطورة تحتوي على شقق وفيلات وشاليهات تتصل بباقي المشروعات السكنية بشكل متكامل. ويتميز كمبوند ليك فيو القاهرة الجديدة بأنه يضم أكثر من خمسة وعشرون منطقة خدمية وتجارية فاخرة يتم تطويرها من قبل شركة السكن المتحد وأصحاب المشروع. يشمل هذا التطوير المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية الصغيرة والمستشفيات والمراكز التجارية والمراكز الإقتصادية.

ويشمل كمبوند ليك فيو القاهرة الجديدة أيضًا بعض الخدمات الإضافية التي تشمل المناطق الخضراء والأجواء المريحة والتي تشمل الحدائق المشتركة والمنتزهات الطبيعية والجوانب الخدمية الأخرى. كما تشمل الخدمات الإضافية المتاحة في كمبوند ليك فيو القاهرة الجديدة مجموعة من المرافق الخدمية التي تشمل المطاعم والمحلات التجارية والمنتزهات الطبيعية والحدائق المشتركة والمنطقة الخضراء المحيطة.