فيلا متشطبة ريسيل فى القاهرة الجديدة ليك فيو

فلل 4 غرف للبيع فى ليك فيو - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB66975
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
650 م2
مساحة المبنى:
570 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند ليك فيو القاهرة الجديدة هو مشروع سكني كبير في مصر، والذي يتضمن أكثر من 10،000 وحدة سكنية وتصميم حديث ومتطور. يقع المشروع في الجزء الشمالي من القاهرة، ويتميز بوجود مخططات متكاملة للمناطق السكنية والتجارية، والخدمات الاجتماعية والترفيهية.

ويشمل المشروع تصميم حديث للشقق السكنية المختلفة، من الشقق الصغيرة الى الشقق الكبيرة، والمنازل الصغيرة إلى المنازل الكبيرة. كما يشمل المشروع مناطق للتسوق والمطاعم، ومناطق الترفيه والنشاطات الرياضية، ومناطق الحدائق والمنتزهات، وأجنحة خاصة للمشاريع الصغيرة والصناعات المنزلية.

وتشمل الخدمات الإضافية التي يوفرها المشروع، مثل التعليم، والصحة، والخدمات الإجتماعية، والخدمات المالية، والخدمات الفنية، والخدمات السياحية، والخدمات الإخبارية والإعلامية.

ويشتمل المشروع على أنظمة أمنية دقيقة، وأنظمة تدفئة وتهوية متكاملة، وأنظمة توصيل الطاقة المتطورة، وأنظمة تصميم متكاملة للصحة والسلامة الشخصية.

وتشمل مشاريع التطوير المستقبلية للمشروع، بما في ذلك تطوير منطقة الحديقة والمنتزهات، وتطوير منطقة التسوق والمطاعم، وتطوير منطقة الترفيه والنشاطات الرياضية، والتطوير الإضافي للشقق السكنية والمنازل.

ويشكل كمبوند ليك فيو القاهرة الجديدة مشروعاً سكنياً متكاملاً يضم جميع الخدمات اللازمة للحياة المكتسبة، والذي يجعل من المصريين يستفيدون من الحياة المريحة والمتكاملة في القاهرة الجديدة.