فيلا مستقلة 4 غرف للبيع فى ليك فيو القاهرة الجديدة

فلل 4 غرف للبيع فى ليك فيو - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB57637
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
650 م2
مساحة المبنى:
570 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

ليك فيو القاهرة الجديدة هي شركة مصرية متخصصة في تصميم وبناء المشاريع الإسكانية الجديدة والتجديد الإسكاني في القاهرة وجميع مناطق مصر. يقوم الشركة بتصميم وبناء المشاريع الإسكانية الجديدة وتجديد المشاريع الإسكانية الموجودة باستخدام الأحدث في التكنولوجيا والمواد لضمان تحقيق الأداء العالي والجودة العالية.

يشمل خدمات ليك فيو القاهرة الجديدة تصميم المباني والمنازل والشقق والإجراءات اللازمة للحصول على تصاريح البناء والتراخيص الإسكانية. يقوم الشركة أيضا بتوفير الخدمات الإدارية للمشاريع الإسكانية الجديدة والتجديد الإسكاني وتوفير الخدمات اللازمة للحصول على التصاريح والتراخيص الإسكانية.

يتميز ليك فيو القاهرة الجديدة بالتركيز على الجودة والأداء والخدمة الممتازة والأثاث الجديد والمواد المستخدمة في المشروعات. يقوم الشركة بتحديث المواد المستخدمة والتكنولوجيا لضمان الجودة العالية والمشاريع الناجحة. يؤمن الشركة أيضا أن تتوفر الخدمات الإدارية اللازمة لإنجاز المشاريع الإسكانية بسهولة وكفاءة.

يعتبر ليك فيو القاهرة الجديدة واحدا من أفضل الشركات في مجال التصميم والبناء الإسكاني في مصر. يقوم الشركة بتحقيق الأداء العالي والجودة العالية من خلال استخدام المواد والتكنولوجيا الحديثة والخدمات الإدارية المتوفرة. يؤمن ليك فيو القاهرة الجديدة الحصول على النتائج المطلوبة من المشاريع الإسكانية الجديدة والتجديد الإسكاني.