فلل 5 غرف للبيع فى ليك فيو القاهرة الجديدة

فلل 5 غرف للبيع فى ليك فيو - القاهرة الجديدة

5    4
رقم الإعلان: GB57525
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
1100 م2
مساحة المبنى:
950 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

"ليك فيو القاهرة الجديدة" هو مجمع سكني فاخر يقع في القاهرة، مصر. يتميز هذا المجمع بموقعه الاستراتيجي، حيث يطل على بحيرة خلابة ومناظر خضراء جميلة.

يتمتع "ليك فيو القاهرة الجديدة" بتصميمه الفاخر الذي يوفر حلول سكنية عالية المستوى للسكان. ويتكون المجمع من فيلات ومنازل طابقين وشقق فاخرة مصممة بطريقة جميلة بمساحات تتراوح بين 160 و 1000 متر مربع. وتأتي جميع الوحدات بأحجام وتخطيطات مختلفة تلبي احتياجات الأسر وأساليب الحياة المختلفة.

وتعد مرافق المجمع وتجهيزاته مثالية للرفاهية والفخامة، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بعدد من حمامات السباحة ومناطق لعب الأطفال ونادي رياضي وسبا للرجال والنساء وحمام ساونا. ويمكن للسكان أيضا الاستمتاع بالمطاعم والمقاهي الموجودة في الموقع والتي تقدم أنواع متنوعة من المأكولات الشهية.

يحيط بـ"ليك فيو القاهرة الجديدة" بعض من أفضل المدارس والمطاعم ومراكز التسوق في المدينة، مما يجعله الموقع المثالي للعائلات والأزواج والمحترفين.

بالنسبة للمستثمرين، يجب أن تضمنوا وجود تمثيل قانوني وإجراء الإجراءات القانونية اللازمة لشراء العقارات في "ليك فيو القاهرة الجديدة". وكذلك يجب التأكد من أن جميع الوثائق اللازمة مثل شهادات الملكية وإيصالات الضرائب و التصاريح في النظام قبل الاستمرار في أي عمليات شراء.

وفي الخلاصة، "ليك فيو القاهرة الجديدة" هو مجمع سكني فاخر وجميل يقع في مكان مثالي في القاهرة. إن الموقع الفريد للمجمع، والمرافق الرائعة و التجهيزات التي تجعله مكاناً مثالياً لأولئك الذين يبحثون عن أسلوب حياة فاخر، و الاستثمار في عقار أو حتى التقاعد. كما يجب علي أن أشير في صفتي كمحامي، إلى ضرورة إجراء الإجراءات القانونية اللازمة لشراء العقارات في "ليك فيو القاهرة الجديدة"، و ضرورة إجراء تفتيش دقيق على الصك والمطور قبل الشراء.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2e8b9-33a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632