فلل للايجار فى القاهرة الجديدة ليك فيو

3 غرف فلل للإيجار فى ليك فيو القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB56476
4,500 دولار / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
4,500 دولار
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
مساحة الأرض:
600 م2
مساحة المبنى:
450 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Golf
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

يعد "ليك فيو" في القاهرة الجديدة واحدًا من أفضل المجتمعات السكنية المتميزة في مصر. يتميز هذا المجتمع بوجوده على مساحة واسعة تبلغ مساحتها حوالي 100 فدان، مع العديد من الخصائص والمزايا المذهلة التي توفر لسكانها نمط حياة فاخرًا.

يشتهر ليك فيو بحوض السباحة الرائع، حيث يوجد حوض سباحة كبير كلله بالنباتات الطبيعية، ويتمتع بإطلالة رائعة على المناظر الطبيعية المحيطة به. كما يضم ليك فيو مول تجارياً رائعاً يحتوي على العديد من المطاعم والمحال التجارية بالإضافة إلى مناطق الترفيه العائلية.

يحتوي ليك فيو على خطة متكاملة للأمن والسلامة، حيث توجد حراسة مدارية على مدار 24 ساعة، وكاميرات مراقبة في جميع أنحاء المجتمع. كما يتميز المجتمع بأسلوب حياة صحي، حيث يوفر جميع المرافق الرياضية ومسارات الجري لتشجيع الأسلوب الحيوي الصحي لسكانها.

بالإضافة إلى ذلك، يضم ليك فيو مرافق خدماتية مثل مكتب الإدارة، خدمات الصيانة على مدار الساعة، ومواقف السيارات الرحبة، وغيرها من الخدمات التي تتميز بها المجتمعات السكنية الفاخرة.

بشكل عام، يمثل ليك فيو في القاهرة الجديدة مكانًا رائعًا للعيش، حيث يتم توفير الكثير من الخدمات الفاخرة والرفاهية لسكانها. لذا، إذا كنت تبحث عن نمط حياة فاخر وإقامة ذات مستوى عالي، فإن ليك فيو في القاهرة الجديدة هو المكان الأمثل لك.