ليك فيو القاهرة الجديدة منازل مزدوجة للبيع

منازل مزدوجة للبيع فى ليك فيو - القاهرة الجديدة

4
رقم الإعلان: GB35456
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
498 م2
مساحة المبنى:
550 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

ليك فيو القاهرة الجديدة (LFC) هو الإمبراطور الجديد للرياضة الترفيهية في مصر. بدأ المشروع في عام 2018 وأطلقت القاهرة الجديدة في أواخر 2020، وإلى الآن هو البلد الوحيد في الشرق الأوسط الذي يقدم هذه الخدمة. يتضمن LFC أكبر منتجع سبا الشهير في العالم، وملاهي ترفيهية، ومطاعم رائعة، ومولات التسوق وغيرها.

يضم مشروع LFC آلاف المنتجعات الصغيرة والكبيرة، ويقدم العديد من الخدمات الترفيهية كالسرق بالماء، والشاحنات البحرية والكابارات والتسجيل والخدمات الرياضية الإضافية.

يشكل المشروع الترفيهي القاهرة الجديدة بشكل رائع صفقة ناجحة في مصر، فهو يضع المصريين في منازلهم، بحيث يمكن للبالغين والأطفال الذهاب إلى مشاركة التسلية والترفيه بأعلى مستوى. وفقًا للتقديرات، سيصل معدل زيارات المنتجع "إلى 5 ملايين شخص سنويًا".

تمتلك مؤسسة القاهرة الجديدة بيئة رياضية، وأمن، وسلامة كل يوم كما تحدده الإجراءات الاتحادية. يمكن للزوار الاستمتاع بالخدمات الترفيهية في الطواقم المعتمدة التي تستعرض الأغاني الشعبية المصرية القديمة والجديدة.

يذكر أن ليك فيو القاهرة الجديدة يعتبر الانترنت كوسيلة قوية في الإعلان عن تجربة الزوار بشكل يساعد في جذب واحدث الأفكار والتشغيل. لذلك، تنشر الشركة مواد إعلانية ومحتوى تعليمي باستمرار على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وشبكات التلفزيون والإذاعة. يمكن لجمهور المستخدمين التعرف على أحدث الأحداث والعروض التي تق