للبيع فلل مستقلة فى ليك فيو

فلل 3 غرف للبيع فى ليك فيو - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB144134
26,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
26,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
638 م2
مساحة المبنى:
680 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2 roles
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Garden
السعر:
جنيه مصرى 26,000,000
المقدم:
جنيه مصرى 16,000,000
قيمة القسط:
جنيه مصرى 200,000 / شهريا
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 14 Jun 2023

يعتبر كمبوند ليك فيو أحد أحدث مشروعات شركة الحازق للمقاولات في القاهرة الجديدة بمصر. يقع المشروع على مساحة ٨٦ فداناً، ويتمتع بموقع فريد داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بالقرب من الحي الدبلوماسي وفندق الماسة.

ويتكون المشروع من مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة، والتي تتميز بتصاميم داخلية فريدة ومريحة، بالإضافة إلى اطلالات خلابة على بحيرة صناعية ضخمة ومساحات خضراء واسعة.

تتوفر في ليك فيو ريزدنس مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق، فمن بينها نادي صحي ورياضي متكامل يضم مسابح داخلية وخارجية، وملاعب تنس وسكواش وكرة القدم والسلة، وصالات للألعاب الرياضية والاسترخاء، ومناطق للشواء والنزهات في الهواء الطلق، إضافة إلى مناطق للعب الأطفال.

يتوفر في المشروع أيضاً أمن وحراسة على مدار الساعة، ومناطق مخصصة للمشاة والدراجات، بالإضافة إلى أنظمة متطورة للتحكم في الإنارة والتكييف والصوت والفيديو.

من المتوقع أن تكون وحدات السكن في ليك فيو ريزدنس متاحة بأسعار تنافسية، مما سيساعد على جذب الكثير من المستثمرين والعملاء الراغبين في الحصول على سكن رفيع المستوى في موقع حيوي ومميز في القاهرة الجديدة. وتتوقع الشركة المطورة الحازق للمقاولات أن يتم الانتهاء من مشروع ليك فيو ريزدنس خلال الفترة المقبلة، وأن يتم افتتاحه للجمهور في وقت قريب.