فلل للايجار فى ليك فيو القاهرة الجديدة

فلل 4 غرف للإيجار فى ليك فيو - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB142755
90,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
90,000 جنيه مصرى
السعر فى الأسبوع
90,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
600 م2
التأمين:
90000 جنيه مصرى
إجمالى عدد الطوابق:
2 roles
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 14 Jun 2023

يعد ليك فيو مشروع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة في مصر. ويتميز هذا الكمبوند بتوفير نمط حياة فاخر ومحاط بالجمال الطبيعي والهدوء. وقد تم بناء الكمبوند على مساحة تبلغ 104 فدان، ويتميز بإطلالة خلابة على البحيرة الواقعة في وسطه.

يعود تطوير ليك فيو إلى عام 2014 عندما تم تصور المشروع لأول مرة من قبل شركة عربية هولدينج، وبدأ بناء الكمبوند في عام 2015، وتم الانتهاء من المرحلة الأولى من المشروع في عام 2019. يضم ليك فيو ريزدنس 5,000 وحدة سكنية من فيلات وتاون هاوس وشقق.

توفر الفيلات في ليك فيو للسكان تجربة سكنية فاخرة وفسيحة، وهي مصممة لتلبية احتياجات العائلات والمجموعات الكبيرة الذين يهتمون بالخصوصية والأناقة. وتعتبر التاون هاوس المثالية للأشخاص الذين يبحثون عن مساحة سكنية مدمجة ومريحة. بينما توفر الشقق في الكمبوند مساحات سكنية حديثة وأنيقة تلبي احتياجات الأسر الصغيرة والأفراد.

يتميز ليك فيو ريزدنس بمجموعة من المرافق التي تلبي احتياجات مختلف الفئات العمرية. يوفر الكمبوند نادًا رياضيًا حديثًا يمتد على مساحة تزيد عن 50,000 قدم مربع، والذي يتضمن صالة للألعاب الرياضية، ومسابح، وملعب كرة القدم، وملاعب تنس واسكواش، ومنطقة للأطفال. ويتوفر في الكمبوند مركز تسوق وسوبرماركت ومقاهي ومطاعم حيث يمكن للمقيمين التسوق وتناول الطعام.

تعد البحيرة الواقعة في وسط الكمبوند هي أبرز مميزات ليك فيو ريزدنس. فهي المكان المثالي للسكان للاسترخاء والاستمتاع بالجمال الطبيعي.

في الخلاصة، يعد ليك فيو ريزدنس مشروع سكني استثنائي يوفر للسكان نمط حياة فاخر ومريح في قلب القاهرة الجديدة. فمع إطلالته الخلابة على البحيرة، والمرافق الحديثة والمساحات السكنية الواسعة، هذا الكمبوند مثالي للأشخاص الذين يبحثون عن تجربة سكنية فخمة وهادئة. سواء كنت تبحث عن فيلا فسيحة أو تاون هاوس مريح أو شقة حديثة، يوفر ليك فيو ريزدنس مساحات سكنية مصممة لتلبية احتياجاتك.