فلل نصف تشطيب للبيع فى ليك فيو بالقسط

فلل 3 غرف للبيع فى ليك فيو - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB142164
26,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
26,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
638 م2
مساحة المبنى:
680 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2 roles
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Garden
السعر:
جنيه مصرى 26,000,000
المقدم:
جنيه مصرى 16,000,000
قيمة القسط:
جنيه مصرى 200,000 / شهريا
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 30 Jul 2023

يُعدّ كمبوند ليك فيو في القاهرة الجديدة من أهم المشاريع المعمارية والعقارية الفاخرة في مصر، ويتميّز بموقع استراتيجي يتيح للمقيمين فيها سهولة الوصول إلى أهم الأماكن السياحية والخدمية والترفيهية في القاهرة وضواحيها.

يمتدّ كمبوند ليك فيو على مساحة تزيد عن 122 فدانًا، ويحتوي على أكثر من 3000 وحدة سكنية تشمل فيلات هادئة، وهو مجمّع سكني يناسب جميع الأذواق والميزانيات، كما يقدّم العديد من المرافق والخدمات التي تحظى باهتمام كبير من قبل الساكنين فيها.

تتميّز الوحدات في كمبوند ليك فيو بتصميمات متميّزة، وتتضمّن غرف نوم رحبة وصالونات مشرقة ومطابخ مجهّزة بالكامل، بالإضافة إلى شرفات واسعة تطل على مناظر طبيعية رائعة. وتتوفّر الشقق بأحجام مختلفة تبدأ من غرفة واحدة إلى خمس غرف، وتختلف الأسعار بناءً على الحجم والوضعية.

ومن أهم المرافق والخدمات المتوفّرة في كمبوند ليك فيو ، مسابح كبيرة وغرف للياقة البدنية مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية، إضافةً إلى حدائق واسعة تشمل ممرات لركوب الدراجات ومناطق للشواء، وصالات للألعاب والملاعب الرياضية.

ويتمتّع كمبوند ليك فيو بأمن عالي المستوى، حيث يتمّ التحقّق من هويات الزوار والسكان، وتوفّر العديد من الخدمات الأخرى الهامة مثل المولات التجارية والمطاعم وقاعات السينما، إلى جانب وجود مدارس ومستشفيات ومراكز تجارية وعديد من الخدمات الأخرى.

وبالإضافة إلى كلّ هذه المزايا، يتميّز كمبوند ليك فيو بالهدوء والسلام والطبيعة الخلابة التي تحيط به، ما يجعله مكانًا مريحًا وآمنًا للعيش والإقامة.