ليك فيو القاهرة الجديدة عقارات للبيع في مصر

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى ليك فيو القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB133898
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
400 م2
مساحة المبنى:
400 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 5 Apr 2023

يعد كمبوند ليك فيو من أرقى المشاريع السكنية في القاهرة الجديدة، وذلك بفضل تصميمه الرائع والمرافق الفاخرة التي يوفرها. يتميز الكمبوند بموقعه المميز في القاهرة الجديدة، ويضم العديد من الوحدات السكنية الفاخرة بمساحات مختلفة، بالإضافة إلى مرافق وخدمات عالية الجودة.

يضم كمبوند ليك فيو العديد من المرافق الفاخرة، مثل نادي صحي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية، وحمام سباحة كبير، ومناطق لعب للأطفال، ومناطق خضراء، وأماكن للتنزه والاسترخاء. كما يوفر الكمبوند أيضاً مواقف سيارات خاصة بالسكان وأمن وحراسة على مدار الساعة، مما يجعله مكاناً آمناً ومريحاً للعيش.

تتراوح المساحات في الوحدات السكنية المتاحة في كمبوند ليك فيو بين 160 متر مربع و 450 متر مربع، وتشمل الشقق والفيلات التي تتميز بالتصميم الحديث والفخم. كل وحدة سكنية تحتوي على حديقة خاصة وشرفة، مما يوفر المزيد من الخصوصية والراحة للسكان.

يقع كمبوند ليك فيو في قلب القاهرة الجديدة، ويوفر سهولة الوصول إلى المراكز التجارية والمدارس والمستشفيات وغيرها من المرافق الضرورية. كما يتميز الكمبوند بموقعه المميز على بعد دقائق من مدينة نصر ومطار القاهرة الدولي.

باختصار، يعد كمبوند ليك فيو من أرقى المشاريع السكنية في القاهرة الجديدة، وذلك بفضل التصميم الفاخر والمرافق الرائعة التي يوفرها. يضم الكمبوند وحدات سكنية فاخرة ومرافق رائعة وموقع مميز يسهل الوصول إلى المراكز التجارية والمدارس والمستشفيات وغيرها من المرافق الضرورية، مما يجعله خيارًا رائعًا للعيش والاستثمار في القاهرة الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9e79b-609f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632