منزل مزدوج بسعر لقطة فى ليك فيو

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى ليك فيو - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB112268
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
400 م2
مساحة المبنى:
400 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

تعد مدينة القاهرة الجديدة من أهم المدن الحديثة في مصر، وتتضمن عددًا كبيرًا من المناطق والمشاريع العقارية الضخمة التي تتمتع بإمكانات استثمارية كبيرة، ومن بين هذه المشاريع يأتي كمبوند ليك فيو الذي يعد من أهم المشاريع الحديثة التي أطلقها المطور العقاري الحازق للمقاولات في مدينة القاهرة الجديدة.

يقع كمبوند ليك فيو على مساحة ٤٦٠ فدان في المنطقة الحيوية بالقرب من منطقة التجمع الخامس، ويتميز المشروع بموقعه المتميز في وسط المدينة الجديدة، والذي يجعله مثالياً للعيش والاستثمار.

تضمن المشروع العديد من الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان، ومنها مساحات خضراء شاسعة وحدائق ومناطق ترفيهية ورياضية، كما يحتوي على مناطق تجارية ومكتبية ومدارس ومستشفيات وعيادات طبية وحضانات للأطفال.

يضم المشروع أيضًا مجموعة من الوحدات السكنية المتميزة والتي تناسب جميع الأذواق، وتشمل الشقق الفاخرة والفيلات المستقلة الواسعة والتوين هاوس والبنت هاوس، وكل هذه الوحدات تحتوي على جميع التجهيزات والخدمات اللازمة للعيش والتمتع بالراحة والاستقرار.

يعتبر كمبوند ليك فيو من المشاريع العقارية الرائدة في مدينة القاهرة الجديدة، ويتميز بوجود بحيرة صناعية كبيرة تشكل جزءاً من المشروع، والتي تعطيه منظراً ساحراً وجميلًا، مما يجعله مثاليًا لتحقيق الاسترخاء والراحة والسكينة.

يعد كمبوند ليك فيو مصدرًا لجذب الاستثمارات العقارية والسكنية في مدينة القاهرة الجديدة، وهو يثبت من خلال ذلك أن الشركات العقارية المصرية قادرة على تأسيس وتشييد المشاريع الكبرى والحديثة التي تواكب متطلبات الحياة المعاصرة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a2bb2-668c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632