منزل مزدوج ريسيل فى ليك فيو الحازق للمقاولات

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى ليك فيو - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB106805
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
400 م2
مساحة المبنى:
400 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

أطلقت El Hazek Construction ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا أحدث مشروع ، Lake View Compound ، الموجود في قلب New Cairo. تم تصميم المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ومريح ، محاط بالمساحات الخضراء والمناظر الخلابة.

يغطي مركب Lake View مساحة 77 فدانًا ، مع 80 ٪ من الأراضي المخصصة للمساحات الخضراء وميزات المياه. يتميز هذا المركب بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل التوأم والشقق ، وكلها مصممة مع الهندسة المعمارية الحديثة والتشطيبات عالية الجودة.

تتراوح المركب في Villas in Lake View من 400 إلى 600 متر مربع ، مع مناطق معيشة واسعة وغرف نوم كبيرة وحدائق خاصة. توفر المنازل التوأم تصميمًا مشابهًا ، حيث تتراوح مساحة أصغر قليلاً من 300 إلى 400 متر مربع. تتراوح الشقق من 150 إلى 250 متر مربع ، مع غرفتي نوم إلى ثلاث غرف نوم وشرفة تطل على المساحات الخضراء.

يتميز هذا المجمع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية ومنطقة سبا ومنطقة للأطفال. تم تصميم النادي لتزويد السكان بمركز اجتماعي وترفيهي ، مع مجموعة متنوعة من الأنشطة الداخلية والخارجية ، مثل البلياردو وتنس الطاولة والسينما الصغيرة