منزل مزدوج ريسيل بسعر لقطة فى ليك فيو

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى ليك فيو القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB104599
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
400 م2
مساحة المبنى:
400 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Lake View New Cairo هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم بناء المركب على مساحة 1.2 مليون متر مربع ويتميز ببحيرة جميلة من صنع الإنسان تغطي مساحة 75000 متر مربع. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان ببيئة هادئة وسلمية محاطة بالمساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية الجميلة.

يتميز المجمع بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم كل وحدة لتلبية احتياجات وتفضيلات الأفراد والأسر المختلفين. الفيلات والمنازل واسعة وتتميز بتصميمات حديثة تمتزج تمامًا مع المناطق المحيطة الطبيعية. من ناحية أخرى ، تم تصميم الشقق لتزويد السكان بتجربة معيشة مريحة ومريحة.

تم تجهيز Lake View New القاهرة الجديدة بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. يتميز المجمع بنادي يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس ، وملاعب كرة السلة ، ومجالات كرة القدم. يتميز المركب أيضًا بمجموعة من المطاعم والمقاهي التي توفر مجموعة متنوعة من المأكولات.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في Lake View New Cairo هي بحيرةها الجميلة من صنع الإنسان. البحيرة


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a2f45-69b5.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632