فلل مستقلة 4 غرف للبيع فى ليك فيو القاهرة الجديدة

4 غرف فلل للبيع فى ليك فيو القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB100335
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
مساحة الأرض:
890 م2
مساحة المبنى:
800 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد كمبوند ليك فيو في القاهرة الجديدة في مصر واحدًا من أفضل المجتمعات السكنية الحديثة في المنطقة، ويتميز بالتصميم الأنيق والمرافق الفاخرة التي تجعله وجهة مثالية للعيش والاستثمار في مصر.

يضم كمبوند ليك فيو مجموعة واسعة من وحدات السكنية الفاخرة بما في ذلك الشقق والفيلات والتوين هاوس، وتتميز بتصميمها الأنيق والحديث والمناسب لأسلوب الحياة الفاخرة، وتتوفر الوحدات السكنية بمساحات مختلفة تناسب احتياجات السكان.

يوفر كمبوند ليك فيو مجموعة واسعة من المرافق الحديثة والمريحة، بما في ذلك مراكز التسوق والمطاعم والكافيهات ونوادي رياضية وملاعب للأطفال، وحدائق ومسارات للجري والمشي، ومراكز صحية ومستشفيات ومدارس وجامعات.

يتميز كمبوند ليك فيو بموقعه المميز في منطقة القاهرة الجديدة في مصر، ويقع بالقرب من مجموعة من المرافق الحيوية مثل المطارات والمستشفيات والمدارس والجامعات، مما يجعلها وجهة مثالية للعيش والاستثمار في مصر.

تتميز شركة الحازق للمقاولات بخبرتها الواسعة في مجال تطوير المشاريع السكنية في مصر، وهي الشركة المسؤولة عن تطوير كمبوند ليك فيو. وتتميز الشركة بتقديم خدمات عالية الجودة والمرافق الفاخرة والتصميم الحديث للمجتمعات السكنية.

باختصار، يعد كمبوند ليك فيو في القاهرة الجديدة في مصر واحدًا من أفضل المجتمعات السكنية الحديثة في المنطقة، ويضم مجموعة واسعة من وحدات السكنية الفاخرة والمرافق الفاخرة، ويتميز بالتصميم الحديث والموقع المميز في القاهرة الجديدة في مصر. وتتميز شركة الحازق للمقاولات بتطوير المشاريع السكنية ذات الجودة العالية والتصميم الحديث.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-386fb-201.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632