شقة 340 متر للايجار فى ليك فيو ريزدنس القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للإيجار فى ليك فيو ريزدنس القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB97368
35,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر الشهرى:
35,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
340 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد كمبوند ليك فيو ريزدنس في إمتداد القاهرة الجديدة بمصر، واحداً من أرقى المشاريع العقارية في المنطقة التي تتميز بالتصاميم العصرية والجودة العالية.

يتراوح المشروع على مساحة 77 فدانًا، ويضم وحدات سكنية فسيحة تتراوح ما بين شقق وفيلات تم تصميمها وفقًا لأحدث المواصفات والمعايير.

تتميز الشقق في كمبوند ليك فيو ريزدنس بالرفاهية والفخامة والراحة، وتحتوي على وحدات ذات غرف نوم متعددة، بالإضافة إلى مطابخ واسعة وحمامات مجهزة بأحدث الأجهزة والتجهيزات. وتتوفر أيضاً شقق بإطلالات رائعة على المساحات الخضراء والأنهار الصناعية الموجودة في المشروع.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر الكمبوند العديد من المرافق والخدمات المتميزة، مثل مرافق ترفيهية وتنفيذية، ومسابح وصالات ألعاب رياضية، بالإضافة إلى صالة للأحتفالات ومناطق مخصصة للشواء والاسترخاء.

يتضمن المشروع أيضًا خدمات أخرى مثل التكييف المركزي وأنظمة الأمان والحراسة على مدار الساعة، بالإضافة إلى مساحات الجراجات والحدائق والمناطق التجارية، مما يوفر المزيد من الراحة والرفاهية للسكان.

يمثل كمبوند ليك فيو ريزدنس خيارًا مثاليًا للأفراد والعائلات الباحثين عن المنازل الفاخرة والراقية، بالإضافة إلى المستثمرين الذين يرغبون في استثمارهم في سوق العقارات بالقاهرة الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-211a54-4f91.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632