شقق مفروشة 3 غرف للايجار فى ليك فيو ريزدنس القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للإيجار فى ليك فيو ريزدنس - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB96890
32 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
32 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
268 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Lake View Residence هو مجمع سكني فاخر تم تطويره بواسطة El Hazek Construction في القاهرة الجديدة ، مصر. تقع في قلب المستوطنة الخامسة ، واحدة من أكثر المناطق المرموقة والمراجعة في القاهرة. ينتشر المركب على مساحة 77 فدانًا ويوفر مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق.

تم تصميم هذا المركب لتوفير تجربة معيشة هادئة وهادئة ، مع المناظر الطبيعية الخضراء المورقة ، وميزات المياه ، ومناظر خلابة للبحيرات المحيطة. بنية المجمع مستوحاة من أسلوب البحر الأبيض المتوسط ​​، مع مزيج من العناصر الحديثة والتقليدية التي تخلق أجواء فريدة وأنيقة.

تم تصميم الفيلات في Lake View Residence لتلبية احتياجات العائلات ، مع مناطق معيشة واسعة وحدائق خاصة وحمامات سباحة. توفر المنازل مساحة معيشة أكثر إحكاما ، مع ثلاث أو أربع غرف نوم ، وحديقة خاصة. تأتي الشقق بأحجام مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، وتوفر مناظر خلابة للبحيرات والمناظر الطبيعية المحيطة.

يوفر المجمع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. يوجد نادي يضم صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس