شقة 268 متر للبيع فى ليك فيو ريزدنس القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ليك فيو ريزدنس - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB91317
12,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
12,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
44,776 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
268 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد كمبوند ليك فيو ريزدنس مجمع سكني حديث وفاخر يقع في منطقة القاهرة الجديدة في مصر. تم تطويره من قبل شركة الحازق للمقاولات العقارية، وهي إحدى الشركات العقارية الرائدة في البلاد، ويضم مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة والمرافق التي تلبي احتياجات السكان الذين يبحثون عن تجربة سكنية مريحة ومناسبة.

يتميز المجمع بمجموعة واسعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والشقق، والتي تقدم مجموعة متنوعة من الأحجام والتصاميم لتناسب أساليب الحياة والميزانيات المختلفة. تتميز الفيلات بالمساحات الواسعة والفخامة، مع التشطيبات الفاخرة والتصاميم الحديثة، في حين توفر التاون هاوس مساحات سكنية حديثة وعملية. توفر الشقق خيارًا أكثر اقتصادية للأفراد والأسر الذين يبحثون عن مساحة سكنية مريحة ومناسبة.

بالإضافة إلى وحداتها السكنية، يوفر كمبوند ليك فيو ريزدنس أيضًا مجموعة من المرافق والمرافق، بما في ذلك نادي رياضي وحمامات سباحة ومنطقة لعب الأطفال. يعد النادي الرياضي مكانًا شعبيًا للاجتماعات بين السكان، حيث يوفر مجموعة من الأنشطة الاجتماعية والترفيهية، بما في ذلك مطعم وصالة وغرفة بلياردو. توفر حمامات السباحة ملاذًا منعشًا للسكان خلال أشهر الصيف الحارة، في حين يوفر النادي الرياضي معدات ومرافق حديثة للرياضيين. توفر منطقة لعب الأطفال بيئة آمنة وممتعة للأطفال للعب وتكوين صداقات جديدة.

واحدة من أهم ميزات كمبوند ليك فيو ريزدنس هي موقعها المميز. يقع المجمع في قلب منطقة القاهرة الجديدة، ويتميز بقربه من مجموعة واسعة من المرافق، بما في ذلك المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق. يسهل الوصول إلى المجمع عن طريق الطرق الرئيسية، مما يجعله مكانًا مثالي.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a8a1a6-18f4f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632