شقق 245 متر للايجار فى ليك فيو ريزدنس القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للإيجار فى ليك فيو ريزدنس - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB88334
20,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر الشهرى:
20,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
245 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Lake View Residence عبارة عن مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير المركب من قبل El Hazek Construction ، ويوفر تجربة معيشة فريدة من نوعها مع مناظرها المذهلة للمناظر الطبيعية المحيطة ووسائل الراحة الاستثنائية.

ينتشر المركب على مساحة 77 فدانًا وهو مصمم لتزويد السكان ببيئة سلمية وهادئة. تتوفر الوحدات السكنية في Lake View Residence بأحجام وتكوينات مختلفة ، بدءًا من الشقق إلى الفيلات ، إلى تلبية الاحتياجات المتنوعة لسكانها.

تم تصميم الشقق في Lake View Residence لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة. وهي متوفرة بأحجام مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، وهي مجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء والتدفئة المركزية والاتصال بالإنترنت عالي السرعة. تتميز الشقق أيضًا بشرفات واسعة توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تم تصميم الفيلات في Lake View Residence لتزويد السكان بتجربة معيشة فاخرة. وهي متوفرة بأحجام مختلفة ، تتراوح من ثلاث إلى ست غرف نوم ، وهي مجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل حمامات السباحة الخاصة والحدائق ومناطق الجلوس في الهواء الطلق. تتميز الفيلات أيضًا بمناطق معيشة واسعة وغرف الطعام والمطابخ ، مما يجعلها مثالية للعائلات.

يقدم Lake View Residence أيضًا مجموعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجاتها


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-bbe3cb-de03.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632