شقة للايجار استلام فورى فى ليك فيو ريزدنس

شقة 3 غرف للإيجار فى ليك فيو ريزدنس - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB65722
3,500 دولار / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
3,500 دولار
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
200 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرضية:
خشب   بورسلين  
تطل على:
Pool
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 14 Jun 2023

كمبوند ليك فيو ريزدنس القاهرة الجديدة هو مشروع سكني متكامل بحجم محدود يقع على بعد خطوات قليلة من الشارع الرئيسي الذي يقع في محيط القاهرة الجديدة في مصر. يتميز المشروع بتصميمه الجميل والأناقة، ويشمل العديد من المرافق الحديثة الأخرى.

تتميز المباني الموجودة في المشروع بتصميمها المرن والأناقة، وتشمل العديد من الأنواع المختلفة من الشقق الفاخرة التي تتضمن عدداً كبيراً من المرافق الأساسية التي تشمل الحمامات الخاصة، والمطابخ المجهزة بالكامل، والغرف المجهزة بأحدث التكنولوجيا.

يشمل المشروع أيضا العديد من المرافق الأخرى، مثل المساحات الخضراء المشجعة والمشاعر، والمسبح الخاص، والمطاعم التي تحظى بشعبية كبيرة، والمرافق الصحية المتكاملة، والمرافق الترفيهية الأخرى.

يقدم المشروع أيضا العديد من المنتجات الإضافية التي تشمل الحصول على الأمن الذي يضمن أمن الأفراد المقيمين في المشروع، والحصول على الخدمات الإضافية التي تشمل الحجوزات والإجازات والحجوزات الإلكترونية.

يقدم المشروع كذلك خدمات التسويق الإلكتروني الحديثة، والتي تساعد الأفراد على الحصول على المعلومات الضرورية عن المشروع، والتسوق عبر الإنترنت، والحصول على العروض الخاصة التي تشمل الحجوزات الخاصة والإحصائيات الإضافية.

الكمبوند ليك فيو ريزدنس القاهرة الجديدة هو مشروع سكني متكامل يوفر العديد من المرافق الحديثة والإضافات الإلكترونية للأفراد الذين يبحثون عن الكفاءة والراحة.