شقة 136 متر للايجار فى ليك فيو ريزدنس القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للإيجار فى ليك فيو ريزدنس - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB64608
18,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
18,000 جنيه مصرى
المساحة:
136 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

ليك فيو ريزيدنس: تجربة معيشة فاخرة في القاهرة الجديدة ، مصر

إذا كنت تبحث عن تجربة معيشة فاخرة في القاهرة الجديدة ، مصر ، قد يكون ليك فيو ريزيدنس هو الخيار الأمثل لك. يقدم هذا المشروع السكني المذهل مزيجا فريدا من الهندسة المعمارية الحديثة ووسائل الراحة الراقية والموقع المتميز ، مما يجعله الخيار الأفضل للمشترين المحليين والدوليين.

يقع ليك فيو ريزيدنس في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة ، وهو مجتمع مسور حصري يوفر لسكانه بيئة هادئة وآمنة. يمتد المشروع على مساحة شاسعة تبلغ 77 فدانا ، ويركز تصميمه على تعظيم المساحات الخضراء ، بما في ذلك الحدائق ذات المناظر الطبيعية والحدائق المورقة والبحيرة الهادئة.

يوفر ليك فيو ريزيدنس مجموعة من خيارات المعيشة ، بما في ذلك الفيلات المستقلة والمنازل والشقق. تتميز كل وحدة بتشطيبات راقية وتخطيطات واسعة وتصميم معاصر مميز. تتميز الفيلات بحدائق خاصة وحمامات سباحة ، بينما توفر المنازل والشقق وسائل الراحة المرغوبة مثل التراسات والشرفات.

بالإضافة إلى مساكنه المذهلة ، يقدم ليك فيو ريزيدنس مجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات لسكانه. وتشمل هذه النادي الفاخر الذي يضم مركزا للياقة البدنية ومسابح داخلية وخارجية وسبا ومطعما وصالة. هناك أيضا ملاعب تنس وملعب لكرة القدم وملعب للعائلات التي لديها أطفال.

العيش في ليك فيو ريزيدنس يعني أيضا أن تكون على مقربة من بعض من أفضل المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق في القاهرة الجديدة. يقع المشروع على بعد دقائق فقط من الجامعة الأمريكية بالقاهرة والمدرسة الكندية الدولية ومول كايرو فيستيفال سيتي.

من موقعه المتميز إلى وسائل الراحة الفاخرة والمساكن الراقية ، يقدم ليك فيو ريزيدنس تجربة معيشية عالمية المستوى في القاهرة الجديدة ، مصر. إنه مثالي لأولئك الذين يبحثون عن أسلوب حياة متميز ومجتمع هادئ ، وتحيط به المساحات الخضراء المورقة ووسائل الراحة الحديثة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b73348-d833.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632