شقة للايجار فى القاهرة الجديدة ليك فيو ريزدنس

شقة 2 غرف للإيجار فى ليك فيو ريزدنس - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB64537
22,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
22,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

ليك فيو ريزيدنس القاهرة الجديدة هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة القاهرة الجديدة النابضة بالحياة. يقع المشروع الفاخر في المنطقة 1 المرموقة ، ويتميز بوفرة من وسائل الراحة المناسبة للعائلات ، وبيئة آمنة ، وإطلالات لا مثيل لها على المناظر الطبيعية الساحرة للمدينة.

يضم المشروع مجموعة من الشقق ذات التصميم الأنيق. تحتوي كل شقة على منطقة معيشة وطعام ذات مخطط مفتوح ومطبخ حديث وحمامات مجهزة جيدًا وغرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم ، حسب الحجم. يوفر المجمع السكني أيضًا فيلات من طابق واحد أو طابقين ، والتي تأتي مع حدائق خاصة وحمامات سباحة.

يمكن للمقيمين في ليك فيو ريزيدنس القاهرة الجديدة الاستمتاع بمجموعة واسعة من المرافق ووسائل الراحة الترفيهية ، بما في ذلك نادي لياقة بدنية على أحدث طراز وأكاديمية رياضية وحوض سباحة. توجد أيضًا منطقة لعب للأطفال مجهزة بالكامل وعيادة حديثة ومتجر بقالة. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد العديد من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية في المنطقة المجاورة.

لمزيد من الأمان ، تم بناء المشروع مع حراس على مدار 24 ساعة ونظام مراقبة CCTV. بالإضافة إلى ذلك ، هناك نظام دخول خاضع للرقابة يضمن دخول الزوار المعتمدين فقط إلى المجمع. علاوة على ذلك ، فإن المجمع