شقة 207 متر ريسيل فى ليك فيو ريزدنس القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ليك فيو ريزدنس القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB63479
9,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
9,300,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
44,927 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
207 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

ليك فيو ريزدنس القاهرة الجديدة مصر هي مشروع مشترك بين المشاريع الحكومية والخاصة يهدف إلى تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر. يشمل المشروع بناء مدينة متطورة مع أفضل المواصفات العالمية يحتوي على مجموعة واسعة من الخدمات الحكومية والخدمات المدنية.

يهدف المشروع إلى تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية في مصر من خلال تقديم خدمات عالية الجودة والمواصفات العالمية. سيشمل المشروع تطوير مجموعة متنوعة من الخدمات الحكومية والخدمات المدنية، وذلك بتوفير المعلومات الصحيحة، والخدمات الصحية، والتعليم، والخدمات الإنترنت، والنظم المحلية للأعمال، والتنمية المستدامة، والتحسينات البيئية، والتنمية الصحية والثقافية، وخدمات الإنتاج والتصدير، والخدمات الإنسانية، والخدمات الاجتماعية، وخدمات التسويق والتوزيع، وخدمات الأعمال التجارية.

يشمل المشروع أيضًا بناء مدينة جديدة تحتوي على أحدث التكنولوجيا والمواصفات العالمية، بما في ذلك تطوير البنية التحتية، وبناء الطرقات، والخدمات الإنترنت، والخدمات الصحية، والتعليم، والخدمات المدنية، والخدمات الإنترنت، والنظم المحلية للأعمال، والتنمية المستدامة، والتحسينات البيئية، والتنمية الصحية والثقافية، وخدمات الإنتاج والتصدير، والخدمات الإنسانية، والخدمات الاجتماعية، وخدمات التسويق والتوزيع، وخدمات الأعمال التجارية.

ويهدف المشروع إلى تحقيق تطور مستدام في المنطقة، بإضافة العديد من الخدمات الحكومية والخدمات المدنية للمواطنين، مما يساعد على تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية في مصر.

يشكل ليك فيو ريزدنس القاهرة الجديدة مصر خططاً للمستقبل الاقتصادي والاجتماعي في مصر، ويساعد على تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية في البلاد.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a9807d-c4bc.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632