شقة 228 متر للبيع فى ليك فيو ريزدنس القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ليك فيو ريزدنس القاهرة الجديدة

3    
رقم الإعلان: GB59103
10,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
10,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
44,736 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
228 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تطل على:
On Lake Direct
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

ليك فيو ريزدنس هو مجتمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة بمصر. إنه مشروع جميل يوفر مساحات سكنية عالية الجودة مع العديد من المرافق لتوفير نمط حياة مريح. ككاتب، دعوني أخبركم بالمزيد عن هذا المجتمع الجميل.

ليك فيو ريزدنس هو مشروع سكني ساحر يوفر مساحات سكنية عصرية وفريدة من نوعها. تتميز الوحدات السكنية بواسعة الحجم وتوفر إطلالات كبيرة للإضاءة الطبيعية مع نوافذ كبيرة. الوحدات مجهزة بمرافق حديثة ، مثل أرضيات عالية الجودة وإضاءة أنيقة. كما تتميز المطابخ بأحدث الأجهزة ، والحمامات الفاخرة.

تم تصميم الوحدات السكنية في ليك فيو ريزدنس لتوفير جميع وسائل الراحة الضرورية للسكان. تأتي الوحدات مع مطبخ مجهز بالكامل وتكييف الهواء واتصال انترنت عالي السرعة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للسكان الاستمتاع بالوصول إلى مجموعة متنوعة من المرافق، مثل صالة الألعاب الرياضية المجهزة بالكامل وحمام سباحة ومنطقة للعب الأطفال.

ليك فيو ريزدنس يوفر بيئة سكنية آمنة، حيث يتوفر الأمن على مدار الساعة من خلال مراقبة خدمات التلفزيون المغلق (CCTV) وحراس الأمن. وبذلك يضمن للسكان الاستمتاع بجو هادئ وراحة ذهنية في مكان آمن للعيش فيه.

ليك فيو ريزدنس يوفر مناظر خلابة للبحيرة الساحرة، مما يجعلها مكانًا هادئًا وم


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a2db2-670b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632