شقه فاخره مفروشة 3 غرف للايجار فى ليك فيو ريزدنس القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للإيجار فى ليك فيو ريزدنس القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB58144
3,500 دولار / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
3,500 دولار
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
200 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرضية:
خشب   بورسلين  
تطل على:
Pool
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 14 Jun 2023

ليك فيو ريزدنسالقاهرة الجديدة في مصر هو مشروع تطوير سكني رائد يخضع لإدارة الأمم المتحدة للإنماء الإقتصادي والاجتماعي. يخطط لتطوير مدينة نموذجية في الشرق الأوسط، والتي تشمل المناطق الصناعية والسكنية والتجارية والترفيهية والخدمية. يتألف المشروع من أحياء متنوعة تضم عددا كبيرا من المباني الجديدة والمحلات التجارية والمناطق الخدمية والترفيهية والحدائق والمناطق الصحية والتعليمية.

يهدف المشروع إلى تحقيق الكفاءة البيئية والإدارية والاجتماعية والاقتصادية العالية، وذلك من خلال تطوير البنية التحتية والخدمات الحكومية والخدمات الاجتماعية. ويشمل المشروع أيضا ترميز الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة لضمان حفظ الموارد البشرية والبيئية، وضمان التنمية المستدامة. كما يشمل المشروع تطوير البنية التحتية الخاصة بالمشروع مثل الطرق والخطوط السكك الحديدية والخدمات الكهربائية والصحية والتعليمية والخدمات الاجتماعية.

يشكل المشروع ليك فيو ريزدنس القاهرة الجديدة في مصر خطوة هامة نحو تحقيق التنمية المستدامة والتعاون الدولي، والتي تخدم المجتمعات المحلية من خلال تطوير البنية التحتية وتوفير الخدمات الحكومية والاجتماعية. يمكن للمشروع أيضا أن يساعد في تحقيق التنوع الحضاري والثقافي والإقتصادي والبيئي في المنطقة.