شقة مفروشة للايجار فى القاهرة الجديدة ليك فيو ريزدنس

2 غرف شقة للإيجار فى ليك فيو ريزدنس القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB56390
30,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
30,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
144 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

ليك فيو ريزدنس هو مشروع سكني فاخر يقع في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة في مصر. يتميز هذا المشروع بإطلالة خلابة على البحيرات الصناعية في منطقة القاهرة الجديدة.

تم تصميم ليك فيو ريزدنس لتوفير أسلوب حياة فاخر وراحة لمقيميه. يضم المشروع وحدات سكنية واسعة ومجهزة بأحدث التقنيات والخدمات الفاخرة. وتشمل الميزات المميزة في المشروع مرافق اللياقة البدنية والصحية وحدائق الأطفال والمسابح والمطاعم والمقاهي وغيرها من الخدمات التي تلبي جميع احتياجات السكان.

بالإضافة إلى الخدمات الأساسية للمشروع، يقدم ليك فيو ريزدنس أيضًا خدمات تسهيلات الدفع والتمويل بأسعار تنافسية وإجراءات شراء آمنة وفعالة.

يمكن شراء وحدات سكنية في ليك فيو ريزدنس مباشرةً من وكالة عقارية ويجب تلبية بعض الشروط والمتطلبات التي توضحها وكالة العقارات. كما يمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا المشروع من خلال زيارة الموقع الرسمي للمشروع.

في النهاية، يعد ليك فيو ريزدنس فرصة رائعة للعيش في مجتمع فاخر في منطقة رائعة في قلب القاهرة الجديدة، حيث يمكن للمقيمين الاستمتاع بالراحة والرفاهية والترفيه.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b789fd-d7e0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632