شقق مفروشة غرفتين للايجار فى ليك فيو ريزدنس القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للإيجار فى ليك فيو ريزدنس - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB55709
30,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
30,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
144 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

ليك فيو ريزدنس القاهره الجدبده مصر هي واحدة من أكبر المدن في العالم، وهي أيضا العاصمة السياسية والاقتصادية للبلاد. منذ بداية الألفية الحالية، تسعى المصريين بشغف لإنشاء مدينة حديثة ورائعة ليكون لها الحياة الحقيقية للحضارة الحديثة. كان هذا الشغف يشعر به في الآونة الأخيرة، وبعد عدة سنوات من الجهود المتواصلة في هذا الاتجاه، فإن المشروع الضخم لليك فيو ريزدنس القاهرة الجديدة مصر أصبح حقيقة.

يقع المشروع الضخم لليك فيو ريزدنس القاهرة الجديدة مصر في منطقة الصحراء الشرقية، وهو مشروع مخصص لتوفير كل ما يتعلق بالحياة الراقية للمصريين. يشمل المشروع الحدائق الخضراء والحمامات الشمسية، ومناطق الشواء والشراب، وأماكن التسوق والترفيه، والمطاعم والفنادق، ومناطق الألعاب الرياضية والحديقة الزينة. يشمل المشروع أيضا محطات المترو الحديثة والطرقات الجديدة التي ستساعد السكان على التنقل بسهولة وسرعة.

يشكل المشروع لليك فيو ريزدنس القاهرة الجديدة مصر خطوة نهائية نحو إنشاء مدينة حديثة كاملة المرافق والخدمات التي تحقق الراحة والرفاهية المطلوبة للسكان. يؤمن المشروع مستوى عالي من الحياة الحديثة والرفاهية للمصريين، وهو مشروع ضخم ومستقبلي يشكل الأمل للمستقبل.