شقق 144 متر للايجار فى ليك فيو ريزدنس القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للإيجار فى ليك فيو ريزدنس - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB38636
30,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
30,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
144 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

ليك فيو ريزدنس هي مشروع سكني جديد يقع في القاهرة الجديدة بمصر. يحتوي هذا المشروع على شقق سكنية مميزة تتمتع بإطلالات رائعة على بحيرة خاصة وبالقرب من العديد من المرافق والخدمات.

تم تصميم ليك فيو ريزدنس بهدف توفير مستوى عالٍ من الراحة والفخامة للسكان. تتوفر في المشروع شقق بمساحات تتراوح من 120 متر مربع حتى 340 متر مربع، وتتميز هذه الشقق بوجود مداخل مميزة وغرف نوم واسعة وشرفات كبيرة.

ويوفر ليك فيو ريزدنس المزيد من الخدمات لسكانه، تسمح لك بالاستمتاع بأسلوب حياة رائع. فهو يحتوي على حوض سباحة خاص ونادي رياضي ومساحات خضراء واسعة، ويضم أيضاً مناطق خاصة للألعاب ومناطق للشواء. كل هذا بالإضافة إلى الأمان الشديد الذي يوفره المشروع، حيث تتمتع الشقق بأنظمة أمنية متطورة ومراقبة على مدار الساعة.

يتميز ليك فيو ريزدنس بموقعه الاستراتيجي والقريب من بعض أكبر المرافق في القاهرة الجديدة، مثل الجامعة الأمريكية ودار الأوبرا ومول العرب. وبفضل العديد من وسائل النقل المتاحة في المنطقة، فإن الوصول إلى العديد من المناطق الأخرى داخل المدينة سهل ومريح.

بالإضافة إلى كل هذا، يتوفر للسكان في ليك فيو ريزدنس العديد من الخدمات المميزة، مثل صالون تجميل وخدمات تدليك وغرفة ساونا وغيرها الكثير. كما يتميز المشروع بوجود بعض من أعلى المطاعم والمقاهي ومتاجر التسوق داخل المنطقة، مما يتيح للسكان الوصول إلى كل ما يحتاجون إليه.

بشكل عام، تمثل ليك فيو ريزدنس خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يبحثون عن سكن مميز ومريح في القاهرة الجديدة. فهو يوفر لهم جميع الراحة والسلامة والخدمات التي يحتاجون إليها للاستمتاع بأسلوب حياة مميز في واحدة من أهم المدن في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a6398e-c1ac.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632