شقق للبيع فى ليك فيو ريزدنس, كمبوندات New Cairo

3 غرف شقة للبيع فى ليك فيو ريزدنس القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB138987
9,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
9,300,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
44,927 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
207 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Lake View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

عتبر ليك فيو ريزدنس من أرقى المجمعات السكنية المتاحة في مدينة القاهرة الجديدة في مصر، حيث يوفر مجموعة واسعة من الشقق الجديدة المذهلة للبيع التي تتناسب مع مختلف الأساليب الحياتية والتفضيلات. تم تطوير المشروع من قبل مجموعة ويغطي هذا المجمع الفخم مساحة 77 فدانًا ويتكون منثر من 800 وحدة سكنية.

تتوفر الشقق للبيع في ليك فيو ريزدنأحجام مختلفة تبدأ من 135 متر مربع حتى 250 متر مربع وهي مصممة بتشطيبات عالية الجودة وتأتي بمجموعة متنوعة من التخطيطات، بما في ذلك وحدات من غرفتي نوم، ثلاث غرف نوم أو أربع غرف نوم. كما تحتوي جميع الوحدات على شرفات خاصة تطل على المناظر الطبيعية الخلابة من المناظر الخضراء والمياه الراقدة والبحيرات الهادئة التي تحيط بالمجمع.

يوفر ليك فيو ريزدنس نمط حياة فاخراً، بفضل المرافق والخدمات الحصرية التي يوفرها. يمكن للسكان الاستمتاع بمجموعة من المرافق والمرافق التي تتضمن نادي، وحمام سباحة، ومسارات الجري، وملعب الأطفال، وملاعب التنس وصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل، وكذلك مركز إسترخاء وعافية للإسترخاء التام.

يعتبر الأمن والسلامة مهمًا في ليك فيو ريزدنس، حيث يتم ضمان الأمان 24/7 بواسطة الشخص الذي تم تدريبه و كاميرات المراقبة التي تشغّل بكفاءة وذلك لضمان سلامة وهدوء المقيمين.

يقع مجمع ليك فيو ريزدنس في قلب القاهرة الجديدة، وهي واحدة من المناطق الأكثر شعبية بالنسبة للمجمعات السكنية في مصر. و يبعد عن مدينة القاهرة بمسافة قصيرة مما يجعل الوصول إليه سهلًا ومريحًا. كما يتوفر تجربة تسوق لا مثيل لها، حيث يقع مشروع على بعد دقائق قليلة من قرية ليك فيو ريزدنس.

بالخلاصة، توفر ليك فيو ريزدنس فرصًا كثيرة لأولئك الذين يرغبون في شراء شقق في منطقة سكنية متميزة بمنشآت آخر مايطلبه عليهم ، حيث تتميز بالخدمات الحصرية والمرافق الرفيعة، والمناظر الطبيعية المذهلة والمياه الراقدة التي تحيط بالمجمع.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a8c41a-8b4d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632