بنتهاوس ريسيل فى ليك فيو ريزدنس الحازق للمقاولات

بنتهاوس 3 غرف للبيع فى ليك فيو ريزدنس - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB106524
14,100,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
14,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
44,904 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
314 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يوفر كمبوند ليك فيو ريزدنس القاهرة الجديدة مزيجًا مثاليًا من الرفاهية والراحة في المنزل، والموقع المثالي في قلب العاصمة. يقع الكمبوند في منطقة المستثمرين الجنوبية ويبعد بضع دقائق فقط عن القاهرة الجديدة و التجمع الخامس، وعلى بعد 5 دقائق فقط من الطريق الدائري.

يشمل كمبوند ليك فيو ريزدنس 4 أبراج سكنية مكونة من شقق مصممة بطريقة مناسبة للحياة الحديثة، وتم تصميمها لتلبية احتياجات الأفراد والعائلات المختلفة. وتتراوح مساحة الشقق من 120 م² حتى 225 م² ، وتتكون الشقق من غرفتين، ثلاث غرف، وأربع غرف نوم و كل شقة بها حمام خاص بالماستر، غرفة معيشة واسعة، مطبخ، و بلكونة خاصة.

وسوف يستمتع السكان بمناظر شرفة بانورامية خلابة على القاهرة، و التراسات الخاصة بهم على بعد خطوات قصيرة من الشقة. كما يقدم الكمبوند مجموعة واسعة من المرافق بما في ذلك حمامات سباحة خاصة وعامة، ملاعب تنس، مناطق تزلج، نادي صحي، نادي اجتماعي و غيرها من المرافق الترفيهية و التي يتم إدارتها بواسطة فريق متخصص.

يحرص كمبوند ليك فيو ريزدنس على توفير قدر كبير من الأمان و الأمان الشخصي كما يتم تزويده بأحدث المواصفات الفنية. يتم توفير بوابات أمنية بنظام كارت المغناطيسي للدخول والخروج، وكاميرات مراقبة بالإضافة إلى الحراسة على مدار 24 ساعة.

يتميز كمبوند ليك فيو ريزدنس بالعديد من المزايا الأخرى، بما في ذلك متاجر و مقاهي لمنطقة التسوق الخاصة بالكمبوند.

في النهاية، يعتبر كمبوند ليك فيو ريزدنس هو المكان المثالي للعيش والاستمتاع بأسلوب حياة هادئ و مريح، مع جميع الخدمات و المرافق التي يبحث عنها الأفراد والعائلات.