مكاتب متشطبة 40 متر للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB84589
3,400,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
40 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة: عقار فريد من نوعه

أصبحت العاصمة الإدارية الجديدة وجهة الأعمال الرئيسية في مصر، حيث يتم إنشاء مجموعة من الأبراج السكنية والتجارية ومراكز التسوق والفنادق والمدارس والمستشفيات ، ويجري حاليا بناء عدد كبير من الأبراج التجارية المكتبية في المنطقة.

واحدة من هذه الأبراج هي ليفيلز بيزنس تاور، الذي يتم بناؤه في منطقة R7 في العاصمة الإدارية الجديدة، ويتميز هذا المبنى بطابعه النموذجي المزدهر والمختلف.

سيتم بناء ليفيلز بيزنس تاور على مساحة إجمالية قدرها 12400 متر مربع ، وسيتكون من 22 طابقًا ، من بينها 17 طابقًا معدنيًا و5 طبقات زجاجية .

وطابع هذا البرج الناطح للسحاب يمثل ضخامة المشروع وتصميمه المميز، إذ يحتوي المبنى على أرضية مفتوحة تمتد على مدى 150 مترًا، وتحيط بها الواجهة الزجاجية غير المتناظرة.

ويمتلك ليفيلز بيزنس تاور أيضًا فناء وجناح مزود بأزهار الزينة بالإضافة إلى قاعات اجتماعات راقية ومساحة للمكاتب المكتبية ومواقف للسيارات، وكذلك سلة مهملات مركزية واستراحة للأطفال.

ويتمتع البرج بموقع مميز ، إذ يقع في قلب المنطقة التجارية المزدهرة R7 في العاصمة الإدارية الجديدة، كما يقع بالقرب من مدخل العاصمة الإدارية الجديدة.

ويشكل ليفيلز بيزنس تاور ، التي تنتمي لشركة مجموعة كابيتال، نقطة محورية في خريطة الأعمال المصرية، حيث يوفر بيئة عالية الجودة للمستثمرين والعاملين في المجالات الحرفية والتجارية وعلوم الحاسب.

ويتوقع أن يجذب ليفيلز بيزنس تاور مستثمرين من جميع أنحاء العالم نظرًا لموقعه المميز والمرموق ، والفرص التي يوفرها لتوسيع الأعمال وزيادة الإنتاجية.

بالإضافة إلى ذلك ، يتوقع أن يؤدي إنشاء المبنى إلى إضافة قيمة إلى الاقتصاد المصري وتعزيز قدرته على التنافس في الأسواق العالمية.

وليس هذا فحسب ، فالمبنى يحتوي أيضًا على تصميم بارز من الداخل والخارج، حيث يظهر فيه مجموعة كاملة من الأنشطة وخدمات الأعمال ، بما في ذلك مطاعم ومحلات السوبر ماركت والمخابز والبنوك، مما يجعله نقطة اجتذاب لجميع الاحتياجات اليومية.

ويتمتع ليفيلز بيزنس تاور أيضًا بإطلالة رائعة على العاصمة الإدارية الجديدة ، حيث يؤدي إلى الرؤية الواسعة للمدينة وتعزيز الروح الحيوية للمكان.

ومن المتوقع أن يكون برج ليفيلز بيزنس تاور إضافة مذهلة إلى سماء العاصمة الإدارية الجديدة ، وسيأتي للعهد على رأس أي مبانٍ مكتبية أخرى في المنطقة.

وبتوفيره بيئة عالية الجودة للمستثمرين ، فإن ليفيلز بيزنس تاور يعزز من نمو الأعمال في مصر ويعزز مكانتها كواحدة من الأماكن الرائدة في العالم في مجال الأعمال.

Types