محلات 200 متر للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB79698
48,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
48,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
240,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد ليفيلز بيزنس تاور من أحدث المشاريع التي تم تطويرها في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو يقدم بيئة عمل حديثة ومتطورة تتيح الفرص لرجال الأعمال والشركات للازدهار في السوق المصري ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام.

يتكون البرج من 15 طابقاً يوفر منشآت حديثة ومتنوعة، تبدأ من المكاتب الفردية الصغيرة إلى الطابق بالكامل للمنظمات الأكبر. كما يوفر أيضًا ترتيبات العمل المرنة لرجال الأعمال والشركات الناشئة، حيث يمكن استئجار مكتبًا أو مكتبًا حتى لفترة قصيرة، وأيضًا صالات اجتماعات ومرافق مؤتمرات للأحداث الأكبر.

يتميز ليفيلز بيزنس تاور بمنطقة صالة راقية وجذابة في الطابق الأرضي بإطلالة رائعة على اللوبي الخاص بالبرج، وكذلك بمطعم رووف تاوب بإطلالة بانورامية مذهلة على العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للقاءات العمل أو لتناول وجبة مع العملاء.

تضم ليفيلز بيزنس تاور التقنيات والبنية التحتية الأحدث، بما في ذلك الإنترنت السريع وأنظمة التكييف المتقدمة، وخدمات الأمن على مدار 24/7. كما أنه يحتوي على مواقف للسيارات توفر مساحة وافرة للسيارات والدراجات، وبيئة آمنة للغاية للذين يستخدمون وسائل النقل الخاصة بهم.

تعد موقع ليفيلز بيزنس تاور أيضًا نقطة بيع رئيسية، حيث يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة على مسافة قريبة من المباني الحكومية الهامة، والسفارات الدولية، ومراكز الأعمال الرئيسية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يوفر سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام، بما في ذلك خط المترو الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة.

بالإضافة إلى توفير بيئة عمل ممتازة للشركات، يعد ليفيلز بيزنس تاور أيضًا مبنى أخضر ومستدام، مزود بالتكنولوجيا والأنظمة المتقدمة التي تقلل استهلاك الطاقة والنفايات.

بشكل عام، يعد ليفيلز بيزنس تاور مشروعًا جديدًا مذهلًا يهدف إلى تلبية احتياجات الأعمال الراغبة في مساحة حديثة ومرنة وذات موقع مركزي في العاصمة الإدارية الجديدة. يتوقع أن يكون وجهة شعبية للشركات المحلية والدولية، ويساهم في تعزيز النشاط الاقتصادي والأعمال في منطقة الشرق الأوسط.

Types