مكاتب 120 متر للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB63644
10,200,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
10,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

نقدم لكم برج ليفيلز بيزنس تاور في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو القلب الذي تتجلى فيه الابتكار والتقدم في الشرق الأوسط. تم تصميم هذا البرج العملاق لتعزيز خط الأفق في العاصمة الإدارية الجديدة وسيصبح واحدًا من أهم المباني الرمزية في مصر والذي يعبر عن تحديث البلاد والنمو الاقتصادي.

تم تصميم برج ليفيلز بيزنس تاور من الداخل والخارج بأحدث المرافق والوسائل لاستيعاب مجموعة واسعة من الأعمال من كافة القطاعات. يوفر البرج مساحات عمل مرنة وترتيبات مكتبية قابلة للتخصيص لتلبية احتياجات العالم التجاري الحديث وغير المكتمل الإنجاز. سواء كنت تطلق مشروع الخاص بك، أو توسع نطاق عملك، أو تبحث عن المقر الرئيسي المثالي لشركتك، برج ليفيلز بيزنس تاور في العاصمة الإدارية الجديدة لديه كل ما تحتاجه.

يتميز البرج بـ 35 طابقًا وأكثر من 400 مساحة عمل تتراوح من 50 مترًا مربعًا إلى 2000 مترًا مربعًا. كما يتضمن برج ليفيلز بيزنس تاور مدخل واسع الحجم وخدمة الكونسيرج، بالإضافة إلى مجموعة من المقاهي والمطاعم والمتاجر التجارية. كما يتميز البرج بأحدث التقنيات، مما يجعله بناءً ذكيًا يتميز بالهندسة المعمارية المعاصرة.

تم تصميم المبنى من قبل أحد أشهر المهندسين المعماريين في مصر كما حصل على شهادة القيادة في التصميم البيئي والطاقوي والتي تساعد في تقليل الكربون وإنشاء بيئة مستدامة للمستقبل.

برج ليفيلز بيزنس تاور يتمتع بموقع متميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ويتمتع بسهولة الوصول إلى المؤسسات الحكومية والسفارات الدولية والأحياء الراقية. إنه الموقع المثالي للشركات التي تحتاج إلى الاتصال بسهولة بين مواقع مختلفة في مصر والخارج.

إن برج ليفيلز بيزنس تاور في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر هو معجزة الهندسة المعمارية الحديثة التي تناسب جميع أنواع الأعمال. تعال وشاهد بنفسك لماذا يعد هذا البرج المكان المثالي لنجاح أعمالك.

Types