مكتب ادارى 45 متر للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB53299
3,825,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,825,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

ليفيلز بيزنس تاور، عاصمة الإدارية الجديدة لمصر، هو عاصمة تم تحديدها في العام 2020 وهي عاصمة تستهدف تطوير التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر. وهي المدينة الأولى التي تم تحديدها منذ عام 1981، عندما تم اختيار القاهرة ليكون عاصمة الجمهورية المصرية.

وقد تم تحديد ليفيلز بيزنس تاور كعاصمة مصر بعد أن قامت الحكومة المصرية بتحديد المدينة كموضع لجميع الجهات الحكومية والمستقلة التي تشغل التنظيم والمواصلات. وتعتبر المدينة من أكثر المدن في العالم تنميةً اقتصاديةً واجتماعيةً وتحتوي على العديد من المشاريع الاقتصادية الجديدة والتي تستهدف تطوير المجتمع المصري.

وتشكل ليفيلز بيزنس تاور على أنها عاصمة مصر الجديدة، حيث تم انشاءها بهدف تحسين الحياة الإدارية والاقتصادية للمصريين. وتشتمل المشاريع التي تم تنفيذها في المدينة على تطوير منطقة الطرق والشوارع والبنية التحتية والترفيهية والصحية والتعليمية والتجارية والثقافية. وبالإضافة إلى ذلك، يشمل التطوير الذي تم تنفيذه في ليفيلز بيزنس تاور تحسين البيئة وإنشاء الخدمات الإجتماعية والصحية الضرورية للمصريين.

وتعتبر ليفيلز بيزنس تاور عاصمة الإدارية الجديدة لمصر حلاً للعديد من المشاكل التي تواجه المصريين في الوقت الحالي، مثل البطالة والجوع والتعرض للظروف الصعبة. وبالتالي، يعتبر التطوير الذي تم تنفيذه في المدينة جزءاً مهماً من الحل الذي يساعد المصريين في التغلب على هذه المشاكل.

Types