مكتب ادارى 105 متر للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB50743
8,925,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,925,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
105 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

ليفيلز بيزنس تاور هي شركة عالمية متخصصة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة في البلدان النامية. وتشمل مجموعة واسعة من الخدمات التي تشمل الإدارة الإقتصادية والمالية والبيئية والإقتصادية والإدارية والتنمية الإجتماعية. والشركة تقوم بتوظيف مجموعة متنوعة من المهنيين المتخصصين في المجالات المختلفة لتقديم خدماتها للبلدان النامية.

ومنذ عام 2019، ليفيلز بيزنس تاور تعمل كالعاصمة الإدارية الجديدة في مصر. وقد تم تكوين الشركة لتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات الإدارية والتنموية للبلد. وقد استندت الشركة إلى عدد من المبادئ الأساسية لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة في البلد.

وقد قامت ليفيلز بيزنس تاور بتطوير مخططات تنموية متخصصة وخطط إدارية ومالية لدعم الأفراد والمؤسسات في مصر. وتتضمن هذه الخطط تشغيل الشبكات الإدارية والتنموية والمالية لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة في البلد.

وكما أن ليفيلز بيزنس تاور تقوم بتوفير تدريبات ودورات تدريبية للمؤسسات الحكومية والأفراد. وتهدف هذه التدريبات إلى تحسين القدرات الإدارية والتنموية لدعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة في البلد.

وبالإضافة إلى ذلك، يقوم ليفيلز بيزنس تاور بتوفير تجارب عملية للقطاع الخاص والحكومي والأفراد لتطوير المنظومات الإدارية والتنموية والمالية لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة في البلد. ويساعد هذا التجربة العملية المؤسسات الحكومية والأفراد للاستفادة من الخبرات المتخصصة التي توفرها ليفيلز بيزنس تاور.

Types