محل 245 متر للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB49454
66,150,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
66,150,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
270,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
245 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

برج ليفيلز بيزنس تاور هو مشروع جديد في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر يعد بأن يكون مغير قواعد اللعبة في عالم الأعمال. من المقرر أن يكون البرج أحد أطول المباني في المدينة ، حيث يبلغ ارتفاعه 385 مترًا ، وسيوفر مجموعة من المساحات المكتبية ومنافذ البيع بالتجزئة والشقق الفاخرة.

يتم تطوير برج ليفيلز التجاري من قبل شركة ليفيلز للتنمية ، وهي شركة تابعة للشركة السعودية ، مجموعة الأهلي القابضة. تم تعيين البرج ليكون معلمًا بارزًا في المدينة ، بتصميمه الفريد ومرافقه الأكثر حداثة.

سيوفر البرج مجموعة من المساحات المكتبية ، من المكاتب الصغيرة للشركات الناشئة إلى مكاتب الشركات الكبيرة. سيحتوي البرج أيضًا على مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية. كما سيضم البرج فندقًا فاخرًا وشققًا مخدومة.

سيحتوي البرج على مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك مركز للياقة البدنية وحوض سباحة ومنتجع صحي. سيحتوي البرج أيضًا على مركز للمؤتمرات وغرف اجتماعات ، مما يجعله موقعًا مثاليًا لاجتماعات العمل والفعاليات.

من المقرر أن يكتمل برج ليفيلز للأعمال في عام 2023 ، ومن المتوقع أن يجذب مجموعة من الشركات والمستثمرين إلى العاصمة الإدارية الجديدة. يقع البرج في قلب المدينة بالقرب من المباني الحكومية والسفارات والمؤسسات الهامة الأخرى.

العاصمة الإدارية الجديدة هي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف الازدحام في القاهرة. يتم بناء المدينة على موقع مساحته 170 ألف فدان ، ومن المقرر أن تكون العاصمة الإدارية والمالية الجديدة لمصر. من المتوقع أن تكون المدينة موطنًا لأكثر من 6 ملايين شخص ، ومن المقرر أن تكون مركزًا للأعمال والسياحة والثقافة.

في الختام ، من المقرر أن يكون برج ليفيلز للأعمال علامة بارزة في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. سيوفر البرج مجموعة من المساحات المكتبية ومنافذ البيع بالتجزئة والشقق الفاخرة ، ومن المتوقع أن يجذب مجموعة من الشركات والمستثمرين إلى المدينة. من المقرر أن يكتمل البرج في عام 2023 ، ومن المقرر أن يغير قواعد اللعبة في عالم الأعمال.

Types