محل 125 متر للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB46997
32,500,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
32,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
260,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
125 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

ليفيلز بيزنس تاور لديها رؤية فريدة لتحقيق الاستدامة في الاقتصاد المصري. يشعر الشركة بالتزامها بإنشاء بيئة أكثر نمواً للأعمال التجارية في مصر. لهذا السبب، يحاول الشركة تقديم الخدمات الإدارية الجديدة التي تساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في الاستفادة من الإمكانات المقدمة من خلال التنمية الاقتصادية.

ويقدم ليفيلز بيزنس تاور مجموعة واسعة من الخدمات الإدارية الجديدة للشركات في مصر، مثل تحسين الإدارة الداخلية والتحسينات الإدارية والتقنية. كما تقدم الشركة خدمات التشغيل الإداري الجديد، والإستشارات الإدارية والتحليل الإداري والخدمات الإدارية الإستراتيجية.

ويحاول ليفيلز بيزنس تاور أن تساعد الشركات في مصر على الاستفادة من التنمية الاقتصادية التي تحصل في البلاد، وذلك بتقديم خدمات إدارية جديدة ومتطورة. يتمتع الشركات التي يقدم لها الشركة بالفائدة من تحسين تشغيل الأعمال والإدارة الداخلية والإستشارات الإدارية الجديدة. كما تساعد الشركة الشركات التي تعمل في مصر على تحسين تجارتها العالمية والتنافسية.

وبالتالي، يقدم ليفيلز بيزنس تاور بيئة أكثر تنمية للأعمال التجارية في مصر، والتي تساعد الشركات على الاستفادة من التنمية الاقتصادية التي تحصل في البلاد. يشعر الشركة بالتزامها بتقديم خدمات إدارية جديدة ومتطورة للشركات في مصر، والتي تساعدهم على الاستفادة من الإمكانات التي تقدمها التنمية الاقتصادية.

Types