ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة محلات للبيع

محل للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB34964
30,800,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
30,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
280,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

ليفيلز بيزنس تاور أحد المشاريع العملاقة التي تستهدف تقديم خدمات تجارية مميزة وفريدة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تم تصميم المبنى على أسس متطورة ومتقدمة تجعله من أفضل وأهم مباني الأعمال بمصر.

يتميز ليفيلز بيزنس تاور بموقعه المميز داخل العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع في منطقة R7، ويمتد المشروع على مساحة إجمالية تبلغ 50 ألف متر مربع، ويضم المبنى 20 طابقاً ويتكون من فندق، ومكاتب تجارية، ومساحات للمؤتمرات والمعارض، وصالات اجتماعات.

ويعتبر المبنى من أكثر المشاريع التي تسمح بالنظر إلى الطبيعة المحيطة بفضل تصميمه وفقًا لأحدث تقنيات البناء الحديثة والمتميزة، كما يوفر المشروع أيضًا ممرات تجارية وصالات للعرض متميزة للأعمال والخدمات التجارية.

ويحتوي ليفيلز بيزنس تاور على وحدات تجارية وفندقية عالية الجودة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للمستثمرين ورجال الأعمال من حيث الاستثمار وتوفير الخدمات المتكاملة والمتنوعة، كما يهدف المشروع إلى تقديم أفضل خدمات الضيافة وتجربة لا تُنسى للزوار والمقيمين.

ويضم ليفيلز بيزنس تاور مرافق ترفيهية وبرامج تسويقية متميزة، مما يجعلها حاضنة لريادة الأعمال والتجارة في الوطن العربي، ويعتبر المشروع الوجهة السياحية والتجارية الأولى في مصر والوطن العربي.

ومع تزايد النشاط الاقتصادي والتجاري داخل العاصمة الإدارية الجديدة، يعد ليفيلز بيزنس تاور بمثابة مركز رئيسي للأعمال المتنوعة وتوفير أجواء عمل مثالية وفريدة من نوعها.

وأخيراً، يمثل ليفيلز بيزنس تاور الأمانة والجودة والمُصداقية في تقديم خدماتها في الوطن العربي، والتي تمثل مصدر فخر لشركة Levant Developments وشركائها والمستثمرين المختلفين، والذين يسعون إلى تحقيق الأهداف الإيجاب

Types