ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 95 متر للبيع

مكاتب للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB130943
8,075,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,075,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر ليفيلز بيزنس تاور واحدًا من أحدث المشاريع العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، ويتميز بتصميم حديث وفاخر يوفر بيئة عمل فريدة ومتطورة للشركات والمؤسسات. تموير هذا المشروع من قبل شركة Urban Linz المتخصصة في مجال التطوير العقاري والتصميم الداخلي.

يتألف ليفيلز بيزنس تاور من برجين عاليي الارتفاع وتضم المساحات المكتبية على مساحة تبلغ 8000 متر مربع. وتتراوح مساحات المكاتب المتاحة في البرجين بين 110 و800 متر مربع، وهي مناسبة لعدد متنوع من الشركات والمؤسسات المتخصصة في مختلف المجالات.

يتميز ليفيلز بيزنس تاور بتقنيات حديثة وتجهيزات فاخرة، حيث يتميزر راقية ومنها مركز للأعمال وقاعة مؤتمرات وغرف اجتماعات وصالة استقبال فاخرة. كما تتوفر خدمات أمنية على مدار الساعة لتوفير حماية مباشرة للعملاء في المبنى.

وتتميز المساحات المكتبية في ليفيلز بيزنس تاور بتصميم ديكور داخلي حديث وفخم يوفر الراحة للعملاء، كما يتميز بإطلالات فريدةميلة على العاصمة الإدارية الجديدة والساحات المجاورة.

بشكل عام، يعد ليفيلز بيزنس تاور مشروعًا مثاليًا للشركات والمؤسسات الراغبة في العمل في بيئة عمل حديثة وفاخرة، بالإضافة إلى تقنيات وتجهيزات حديثة. وبفضل توفر خدمات الامن والحماية والمرافق المتوفرة في المشروع، يم للشركات والمؤسسات بدء العمل بمنتجاتها وخدماتها بسرعة وسهولة، وبيئة آمنة ومريحة.

Types