ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 120 متر للبيع

مكاتب للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB123930
10,200,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
10,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كشفت Urbnlanes ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن أحدث مشروع لها في رأس المال الإداري الجديد ، The Reles Business Tower. من المقرر أن يصبح البرج معلمًا جديدًا في المدينة ، ويقدم أحدث مساحات المكاتب والمرافق التجارية.

يقع Theres Business Tower في قلب منطقة الأعمال التجارية المركزية في Capital New Capital ، وهو عبارة عن مبنى مكون من 20 طابقًا يمتد إلى أكثر من 27000 متر مربع. يتميز البرج بتصميم حديث يمتزج بسلاسة مع المشهد الحضري المحيط ، مما يجعله إضافة مبدئية إلى أفق المدينة.

يوفر Theres Business Tower مجموعة من المساحات المكتبية ، من المكاتب الصغيرة إلى أجنحة الشركات الكبيرة ، إلى تلبية احتياجات الشركات المختلفة. تم تجهيز البرج بأحدث التقنيات ووسائل الراحة ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة ، ومرافق مؤتمرات الفيديو ، والأمان على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

بالإضافة إلى المساحات المكتبية ، يتميز برج الأعمال أيضًا بمجموعة من المرافق التجارية ، بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي. الطابق الأرضي للبرج مخصص لمساحات البيع بالتجزئة ، مما يوفر للمستأجرين سهولة الوصول إلى مجموعة من الخدمات والمرافق.

واحدة من الميزات الفريدة لبرج الأعمال هي المساحات الخضراء. يضم البرج حديقة على السطح توفر للمستأجرين تراجعًا سلميًا من

Types