ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة محل 305 متر للبيع

محل للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB122758
85,400,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
85,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
280,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
305 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

There Business Tower هو تطور تجاري جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يصبح البرج معلمًا في المدينة ، حيث يقدم أحدث مساحات مكتبية ومجموعة من وسائل الراحة لتلبية احتياجات الشركات الحديثة.

تم تطوير البرج من خلال تطوير المستويات ، وهي شركة عقارية رائدة في مصر. لدى الشركة سجل حافل في تقديم مشاريع عالية الجودة ، وبرج أعمال المستويات ليس استثناءً.

تم تصميم البرج ليكون مساحة عمل حديثة ومتطورة ، مع مجموعة من الميزات التي تجعلها تبرز من التطورات التجارية الأخرى في المدينة. سيكون للبرج ما مجموعه 20 طابقًا ، حيث يوفر كل طابق حوالي 1000 متر مربع من المساحات المكتبية.

سيكون للبرج أيضًا مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية وشرفة على السطح ومجموعة من المطاعم والمقاهي. سيكون للبرج أيضًا مساحة وافرة لوقوف السيارات ، مما يجعل من السهل على الموظفين والزوار الوصول إلى المبنى.

واحدة من الميزات الرئيسية لبرج أعمال المستويات هو موقعه. يقع البرج في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف الازدحام في القاهرة. من المقرر أن تصبح رأس المال الإداري الجديد مركزًا جديدًا للأعمال والحكومة

Types