مكتب ادارى 95 متر للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB119622
8,075,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,075,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد Office Space جانبًا مهمًا لأي عمل تجاري ، حيث تعمل كمحور لجميع العمليات والأنشطة. في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، يوفر Theres Business Tower فرصة ممتازة للشركات لاكتساب المساحات المكتبية التي تلبي احتياجاتها. إحدى هذه الفرص هي المساحة المكتبية التي يبلغ طولها 95 مترًا للبيع في برج الأعمال.

The Reles Business Tower هو مبنى تجاري حديث ومتطور يوفر مجموعة من المساحات المكتبية للشركات من جميع الأحجام. يقع البرج في مكان استراتيجي في قلب رأس المال الإداري الجديد ، مما يجعله في متناول جميع أنحاء المدينة بسهولة. كما أنه قريب من مراكز النقل الرئيسية ، مما يجعلها مريحة للموظفين والعملاء للوصول إليها.

تعد المساحة المكتبية التي تبلغ مساحتها 95 مترًا للبيع في برج الأعمال خيارًا مثاليًا للشركات التي تتطلب مساحة مكتبية متوسطة الحجم. تم تصميم المساحة بشكل جيد ويمكن تخصيصها لتلبية الاحتياجات المحددة للشركة. إنه مزود بجميع وسائل الراحة اللازمة ، بما في ذلك تكييف الهواء ، والإنترنت عالي السرعة ، والأمان على مدار 24 ساعة ، لضمان عمل النشاط التجاري بسلاسة وكفاءة.

يقدم Therevels Business Tower أيضًا مجموعة من المرافق والخدمات التي تجعلها خيارًا جذابًا للشركات. وتشمل هذه مركز الأعمال وقاعات المؤتمرات ومنطقة الاستقبال. البرج

Types