ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة محل 275 متر للبيع

محل للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB118717
74,250,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
74,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
270,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
275 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

The Reles Business Tower هو تطور جديد في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، وهي مدينة مخططة تقع على بعد 45 كيلومترًا شرق القاهرة. يتم تطوير البرج من خلال تطوير المستويات ، وهي شركة تابعة لشركة البناء والهندسة المصرية حسن ألام هولد.

The Reles Business Tower هو مبنى من 40 طابقًا سيوفر أكثر من 70،000 متر مربع من المساحات المكتبية. سيشمل البرج أيضًا مساحة للبيع بالتجزئة ، وملعب طعام ، ومركز للمؤتمرات. تم تصميم البرج ليكون موفرة للطاقة ، مع ميزات مثل الألواح الشمسية ونظام حصاد مياه الأمطار.

يقع البرج في منطقة وسط مدينة العاصمة الإدارية الجديدة ، والتي من المقرر أن تكون المحور التجاري والمالي للمدينة. تم تصميم المنطقة لتكون صديقة للمشاة ، مع أرصفة واسعة ومساحات خضراء. يقع البرج أيضًا بالقرب من المنطقة الحكومية في المدينة ، والتي من المتوقع أن تجذب الوكالات الحكومية والمنظمات الدولية.

من المتوقع أن يتم إكمال برج الأعمال في عام 2023. يعد البرج جزءًا من تطوير أكبر من خلال تطوير المستويات ، والذي يشمل المباني السكنية والتجارية في رأس المال الإداري الجديد. تقوم الشركة أيضًا بتطوير مشروع سكني فاخر في مدينة El Gouna Resort Resort Resport.

رأس المال الإداري الجديد هو مشروع تنمية رئيسي بواسطة

Types