ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة محل 50 متر للبيع

محل للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB118513
14,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
14,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
280,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يُعد ليفيلز بيزنس تاور أبرز معالم الأعمال والاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، حيث يتكون من عدد كبير من المباني المكونة للتجارة والأعمال، ويوفر مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق العصرية للمستأجرين والمتعاملين معه.

ويقع البرج في الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو يتألف من 43 طابقا، ويبلغ ارتفاعه 207 متر، وتم بناؤه بطريقة حديثة تجمع بين الجمالية والمتانة، ويعد من أفضل وأرقى الأبراج في مصر والشرق الأوسط والعالم.

كما يضم البرج مجموعة من المرافق والخدمات الراقية، مثل مساحات العمل المجهزة بأعلى مستويات التكنولوجيا، وقاعات الاجتماعات والمؤتمرات المجهزة بأحدث التقنيات، وأماكن للترفيه والتسوق مثل النوادي الصحية والمطاعم الفاخرة والمحال التجارية.

وتتوافر فرص الاستثمار الكبيرة للمستثمرين بالبرج، ويتمتع بموقع استراتيجي يقع بالقرب من مناطق مهمة في العاصمة الإدارية الجديدة، مثل المناطق السكنية والحكومية والتجارية، مما يجعله فرصة رائعة للاستثمار في مصر.

ويهدف ليفيلز بيزنس تاور إلى توفير بيئة عمل مناسبة للشركات والأفراد، وذلك من خلال توفير جميع الخدمات الضرورية والمريحة التي تلبي احتياجاتهم، مما يعزز نمو الاقتصاد المحلي ويعزز القيمة المضافة في مصر.

Types