مكاتب 95 متر للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116401
8,075,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,075,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

من بين أبرز المشاريع الإنشائية التي تشهدها مصر في الفترة الراهنة، هو مشروع ليفيلز بيزنس تاور، والذي يأتي ضمن المشاريع العملاقة في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تسعى من خلالها الدولة المصرية لتحقيق نقلة نوعية في مجال الإنشاءات والتطوير العمراني.

يتميز مشروع ليفيلز بيزنس تاور بالموقع الحيوي الذي يقع فيه في الحي المالي والإداري بالعاصمة الإدارية، حيث يشغل المشروع مساحة تقدر بأكثر من 17 ألف متر مربع، ويضم عدداً كبيراً من المكاتب الرائدة والفخمة.

تجدر الإشارة إلى أنه تم التعاقد مع شركة جيفنورز العالمية لبناء المشروع، وهي الشركة التي أنشأت أيضاً أعلى برج في العالم برج خليفة في دبي، مما يؤكد على جودة ومستوى الخدمة والتطوير المتوفرين في ليفيلز بيزنس تاور.

يأتي مشروع ليفيلز بيزنس تاور ليضيف قيمة مضافة للاقتصاد المصري، حيث يضم العديد من المرافق الحديثة والخدمات الفاخرة التي ستنعكس بالإيجاب على الاستثمارات والأعمال في مصر، وتشكل بالتالي دعامة أساسية لتحفيز تطور القطاعات الاقتصادية والتجارية المختلفة.

ومن الخدمات التي يضمها المشروع إضافة إلى المكاتب الفاخرة، والمساحات التجارية، مركزاً تجارياً عملاقاً، إضافة لصالات للمؤتمرات والقاعات الخاصة بالتدريب والعروض الثقافية والفنية.

وكونه مشروعاً متكاملاً يخدم عدداً كبيراً من المجالات المختلفة، يخدم ليفيلز بيزنس تاور أيضاً مجال السياحة التجارية والزيارات الدبلوماسية، ويساهم بشكل مباشر في تحسين جودة الحياة في مصر.

ومن المتوقع أن يكون المشروع جاهزاً للاستقبال والافتتاح خلال العام القادم، حيث سيكون ليفيلز بيزنس تاور محط اهتمام وجذب لرجال الأعمال والمستثمرين في جميع أنحاء العالم، ويمثل نموذجاً يحتذى به في مجال العمران والتنمية في الدول العربية والإسلامية.

Types