مكتب ريسيل بسعر لقطة فى ليفيلز بيزنس تاور

مكاتب للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116332
3,400,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
40 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعتبر ليفيلز بيزنس تاور واحدة من ابرز المعالم الحديثة التي تم إنشاؤها في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو مبنى يتميز بتصميم فريد وحديث يضم مساحات للمكاتب والتجارية.

تم بناء المبنى على مساحة اجمالية تبلغ 30,000 متر مربع من قبل شركة EGAB للهندسة والإنشاءات، ويشتمل على 19 طابقاً، يتميز طابق الأرضي بوجود مساحات تجارية للمتاجر والمطاعم، بينما يوجد في الطوابق الأخرى مساحات للمكاتب تتراوح ما بين 80 و 1600 متر مربع.

يتسم التصميم الخارجي للمبنى بالحداثة والتطور، حيث يتألف من واجهة زجاجية عاكسة تعكس لون السماء وبرج ٩٠ درجة في المنتصف يقع بين الدورين السادس والعشرين، ويضم منصة مشاهدة تمكن الزوار من الاستمتاع بمناظر رائعة للعاصمة الإدارية الجديدة.

ويتضمن المبنى العديد من المرافق التي تجعله مريحاً وسهل الاستخدام، مثل مصاعد سريعة، ونظام تكييف مركزي يعمل بالاستشعار الذكي، والأمن المتطور لضمان سلامة زواره.

ويعد مشروع ليفيلز بيزنس تاور من المشاريع الرائدة في العاصمة الإدارية الجديدة، ويوفر مساحات مميزة للعمل من خلال موقعه وتصميمه المتميز. ومن المتوقع أن يكون هذا المبنى الفخم موطن لعدد كبير من الشركات العالمية والمحلية المتخصصة في مختلف القطاعات.

Types