مكاتب إدارية متشطبة 80 متر للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ليفيلز بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB115188
6,800,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعد ليفيلز بيزنس تاور إحدى أهم مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يتم إنشاؤها لتعزيز قطاع الأعمال والتجارة في البلاد. وتأتي هذه المشروعات بمثابة منصة للشركات الكبرى في العالم، حيث يوفر المشروع المساحات التجارية الحديثة والمكاتب المصممة بطريقة مدروسة تسهل على رواد الأعمال الوصول إلى منتجاتهم وخدماتهم.

يتضمن عمل ليفيلز بيزنس تاور الأيقوني مساحات تجارية واسعة تتراوح بين 105 و2,500 متر مربع. يضمن هذا العمل الحصول على تصاميم مكتبية مريحة وفي نفس الوقت فعالة لتلبية جميع احتياجات المؤسسات. ومع موقعها المميز على طريق الأمل وحدائق الرياضة، يوفر ليفيلز بيزنس تاور سهولة الوصول والأمان، فهي قريبة من المصالح الرئيسية والمؤسسات الحكومية.

تتميز ليفيلز بيزنس تاور بقاعدة واسعة من المرافق التي تجعلها من بين أكثر المشاريع المتطورة في مصر. ومن بين هذه المرافق الكاملة، جدران زجاجية تعمل على توفير مصادر الإضاءة الطبيعية والتهوية المنعشة. كذلك تحتوي البرج على فندق عالمي ومراكز للتسوق، تضم المتاجر العالمية، بالإضافة إلى حدائق ومناطق ترفيهية للأطفال والكبار.

كما يتميز المشروع بوجود مرافق خاصة لحماية العملاء من الحرائق، وكذلك نظام كاميرات الأمان والأمن المزود بآليات إخطار تساعد على توفير السلامة والأمان للموظفين والعملاء.

وبالإضافة إلى الخدمات المقدمة داخل المشروع، يتميز ليفيلز بيزنس تاور بقربه من الطرق الرئيسية، حيث يستطيع العملاء الوصول إلى مدينة نصر ومنطقة التجمع الخامس بشكل سهل وبأقل وقت ممكن.

وبهذا المشروع يتجلى دور العاصمة الإدارية الجديدة في مساعدة مصر على تنمية اقتصادها وتعزيز قطاع ريادة الأعمال في البلاد، وهو ما يؤثر إيجابًا على

Types